اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

12:01 صباحًا , الخميس 1 شوال 1442 / 13 مايو 2021

بالفيديو،،المباراة الافتتاحية لفريق روابي جده ومقابلات صحفية وتدشين شعار النادي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
مشرف الفريق / علي بن أحمد آل حسن - جده
أقام فريق روابي جدة مساء أمس الخميس مران الفريق المعتاد لكرة القدم؛ وقد كانت الإثارة حاضرة من بداية المران حيث كانت روح التحدي والمنافسة بين اللاعبين (فيصل رديف ) و (البيشي) وسط حضور جماهيري متوسط ، وكان اللقاء في قمة الحماس بين الطرفين واستطاع فريق البيشي المدجج بالنجوم من حسم اللقاء. وكان اللاعبان باسم بن عثمان، ومحمد علي سفر الغانم من ابرز نجوم المباراة، يقابلهم اللاعب عبدالمجيد بن أحمد من الفريق الآخر. وفور نهاية اللقاء كانت الروح الرياضية حاضرة، وبعد ذلك ألقى الشيخ الداعية منصور السالمي كلمة للحضور وقد كان لها الأثر الجميل في نفوس الجميع.

هذا ودشن فريق روابي جده شعاره الجديد وأقترح الاعضاء المسوؤلين اقتراح ثلاث بطاقات عضوية للمشاركين الأولى البطاقة الذهبية وتشمل عدد من المميزات بما فيها مشاركة مجانية في التمارين بالاضافة للخصومات المقدمة عليها في حال رغب العضو في اقتنائها، والبطاقة الثانيه هي الفضية تم فيها اقرار ميزات وخصومات على التمارين في حال رغب العضو في امتلاكها، واخيراً تم اقرار البطاقة البرونزية، ذات الميزات والتي تكفل لمن يرغب في الحصول عليها بالمشاركة في بعض القرارات الخاصة بالفريق.

ولقراءة مميزات البطاقة الذهبية انقر الرابط
https://docdro.id/S0i8pUU
ولقراءة مميزات البطاقة البرونزية انقر الرابط
https://docdro.id/ktjzAiE
ولقراءة مميزات البطاقة الفضية انقر الرابط
https://docdro.id/NsK34Bj


كما يمكنكم مشاهدة التغطية الإعلامية والمقابلات الصحفية مع اعضاء فريق روابي جده وبعض من اجزاء المباراة بالضغط على الرابط التالي :
https://www.youtube.com/watch?v=Xp5axROxq-g

شعار فريق روابي جده

image

كما حصل اللاعب باسم بن عثمان بن سعدلله على أفضل لاعب في الجوبة الثالثة حسب نتيجة التصويت:
image
 7  0  983
التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-10-1442 09:58 مساءً ابو تالين :
    والله الشباب شغالين ماشاء الله تبارك الله والله لا يضيع لهم تعب
  • #2
    05-10-1442 10:43 مساءً فيصل جمعان الفيصل :
    ماشاء الله تبارك الله
    هذي الروح وهذا التكاتف الي يشرف الشباب
    ويحفظ وقتهم ويرفع اسم القبيلة
    استمروا ياشباب وفالكم التوفيق وعساكم على القوة
    وكم تمنيت انا وغيري ان نكون معاكم ونشارككم

    سلام خاص لكل واحد منكم صغير وكبير
    محبكم/ فيصل جمعان
  • #3
    05-10-1442 11:24 مساءً عبدالله بن محمد آل معيض الحوالي :
    ماشاء الله تبارك الله بالتوفيق للجميع وفكره جيده للتعارف بين شبابنا لان فيه الكثير مايعرفو بعضهم وهذي فكره جميله جداً ليتم التعارف والتألف بين شببنا الله يحفظ الجميع
  • #4
    05-10-1442 11:40 مساءً الحوالي :
    الله يطرح البركة ماشاء الله رياضي وثقافي وأجتماعي موفقين يارب
  • #5
    05-11-1442 02:52 مساءً سعد الله عزيز آل عثمان :
    بدايه حسنه لفريق روابي جده الحوالي والتي ستكون بدون شك حجر أساس لتبعياتها التي سيبرز الفريق فيها بروزا حسننا الى ان يصل إن شاء الله بدون شك لى القمه بارواح ومستويات عاليه جدا تمتد جذوره إلى براعم النشيء الحوالي الصاعد الذي أسمع وأرى بين خلايا مجتمعاته وصدى صريف أقلامهم بل اناملهم اسف ما يبعث الأمل ويبشر بالنجاحات المستقبلية التي من شأنها رفع رؤوسهم ورؤوس كافة أفراد قبيلتهم قبيلة حواله التي تسعى دائما وابدا هي وشيخها في الطرق السويه والمستقيمه للإصلاح النشيء ورفع مستوياته في شتى المجالات لما يعود عليه وعلى قبيلته وكافة الشعب السعودي وأيضا الوطن الغالي عامه وحكامه الأفاضل وعلى رؤوس الجميع ملكنا المفدى سلمان الحزم والعزم وولي عهده الأمين محمد بن سلمان حفظهما الله وحفظ الجميع كما نسأله سبحانه وتعالى أن يدحر كيد الكائدين ويدمر كافة الأعداء ويرد كيدهم في نحورهم فإنه ولي ذلك والقادر عليه وقبل أن اختم أود أن أكد عزمي وعزيمتي الصداقه لدعم الفريق ومن ينتمي إليه من قبيله ووطن بما يرضي الله ويرفع رأية الوطن ورؤوس حكامه الافاضل والله من وراء القصد .
  • #7
    05-13-1442 01:17 مساءً أبو صالح :
    ماشاء الله عمل احترافي مميز القائمين على الفريق أثبتوا بأنهم مؤهلين للعمل بالاندية المحترفه فما بالكم بالوضع الراهن من إمكانيات محدوده والدخل قائم على عناصر الفريق ..
    شكراً لهم وياليت نستفيد من هؤلاء الشباب كفكر وأبتكار ورقي وتعامل أحترافي وندعمهم حتى نصل حتى يظهروا كل مالديهم من أمكانيات ..
    والفائده تصب في مصلحة الجميع ..

    وأنا أقترح بما أن عملهم بهذا التميز يطلب منهم عمل دوره رياضيه وديه لكامل قرى محافظة بلجرشي بملعبنا بالقريه وراح يأتي مردود مالي كبير يخدم القائمين على التنظيم والرياضه الان أصبحت أستثمار ..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:01 صباحًا الخميس 1 شوال 1442 / 13 مايو 2021.