اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

10:26 مساءً , السبت 13 ربيع الثاني 1442 / 28 نوفمبر 2020

خاص : مكتب توعية الجاليات ببالشهم يزوج مقيماً

بالتعاون مع مكتب التوعية الدينية بمستشفى بلجرشي العام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم(بالشهم)-محمد حسن-عصام آل جمعان :
إنطلاقاً من قوله تعالى : ( إنما المؤمنون إخوة ) , وبفضل من الله أقام المكتب التعاوني للدعوة واﻹرشاد وتوعية الجاليات ببالشهم وبالتعاوني مع مكتب التوعية الدينية بمستشفى بلجرشي العام حفل زواج ﻷخ باكستاني تزوج بسيرلانكية أسلمت حديثآ وذلك يوم أمس الخميس : 1434/4/4 بإستراحة آل فاضل ببلجرشي .


وقد سررنا بما شاهدناه ليلة البارحة من تعاون الشباب السعوديين وتفانيهم لخدمة إخوانهم من الجنسيات اﻷخرى التي حضرت .
سائلين الله تعالى أن يوفق العريسين ويرزقهم الذرية الصالحة .كما نسأله جل وعلا أن يكتب لكل من شارك أو حضر أو دعم أو شجع هذا الزواج التوفيق والسداد والفلاح والنجاح في الدنيا واﻵخرة .

ويعتبر هذا الزواج هو الزواج الثاني الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة واﻹرشاد ببالشهم حيث أقام في وقت سابق هذا العام حفل زواج ﻷخ فلبيني وأخت فلبينية أسلما حديثآ وكانت من نتائجه بتوفيق الله تعالى دخول رجل و(6) نساء في اﻹسلام ولله الحمد ونسأل الله لهم الثبات .هذا وصلى الله وسلم على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .
 1  0  1.3K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-07-1434 10:37 مساءً عجاج الصيف :
    جزاهم الله خير لكن لو انا سعودي كان الجمعيه اعطوني حزمه ورق وقعها من الشيخ ان ماعندك وظيفه وهذي من امام المسجدانك تصلي وهم يعرفون اني سعودي والسعودين كلهم مسلمين ماعندنا مسيحي وهذي وقعها من الضمان الاجتماعي انك ماتستلم راتب المهم انك في الاخير تقول شكرا ماعاد ابغى زواج لكن اذا اجنبي الله على طول بدون اي سؤال ويستاهل رفيق وبروك
    يعطيكم العافيه
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:26 مساءً السبت 13 ربيع الثاني 1442 / 28 نوفمبر 2020.