اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

11:31 صباحًا , الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020

المنتخب الإنجليزي يكسب نظيره البرازيلي بعد انتظار دام 23 عاما

ألمانيا تهني ( العقدة ) الفرنسية.. والإيطالي يخطف التعادل من هولندا وديا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم(متابعة):
تمكن المنتخب الإنجليزي من حقيق الفوز على نظيره البرازيلي بنتيجة 21 ، وذلك بعد انتظار دام 23 عاما في مباراة جمعت المنتخبين مساء أمس الأربعاء على ملعب ويمبلي ضمن احتفالات الإتحاد الإنجليزي بمناسبة مرور 150 عاما على تأسيسه.

وبدأت المباراة بضياع العديد من الفرص من المنتخبين، لتشهد الدقيقة 18 للشوط الأول أهدار رونالدينيو النجم البرازيلي والعائد إلى صفوف المنتخب بعد غيبة ركلة جزاء في مباراته رقم 100 التي يخوضها مع منتخب بلاده، في حين افتتح المنتخب الانجليزي النتيجة في الدقيقة 26 من زمن المباراة عن طريق واين روني نجم فريق مانشستر يونايتد، في حين أحرز فراد المهاجم البرازيلي دف التعديل للسامبا فى الدقيقة 48 من عمر المباراة، فيما عاد فرانك لامبارد النجم الأنجليزي ليحرز هدف التقدم والفوز في الدقيقة 60.

وعلى صعيد مختلف تمكن المنتخب الأيطالي من خطف التعادل من نظيره الهولندي بهدف لكل منهما، وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام.

وافتتح المنتخب الهولندي النتيجة عن طريق اللاعب لينز في الدقيقة 33، في حين نجح اللاعب فاراتي في اقتناص التعادل للأزوري في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

من جهته تمكن المنتخب الألماني من فك العقدة التي لازمته لـ 26 عاما، محققا أول فوز له على المنتخب الفرنسي منذ عام 1987، حيث تغلب عليه 1/2 في عقر داره.

واستطاع المنتخب الفرنسي افتتاح النتيجة بتسجيله الهدف الاول في الثواني الأخيرة من الحصة الأولى للمبارة عن طريق ماتيو فالبوينا، إلا أن نظيره الألماني تدارك الأمر في الشوط الثاني وحسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما توماس مولر في الدقيقة 51، وسامي خضيرة في الدقيقة 74.
 0  0  748
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.