اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

05:09 مساءً , الخميس 18 ذو القعدة 1441 / 9 يوليو 2020

الصحيفة تقدم مونتاج مرئي لزواج الأستاذ حسام صالح هزاع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم (خاص) :
يسر صحيفة حوالة اليوم الإلكترونية وكما عودتكم أن تسعى جاهدة لتغطية أهم الأحداث والمناسبات , أن تقدم لكم اليوم مونتاج مرئي لحفلة زواج الأستاذ حسام صالح الهزاع , والذي إحتفل بهذه المناسبة يوم السبت 4-12-1433 هــ على كريمة الأستاذ جمعان بن صالح المزهود , بقاعة درة العروس , وقد إشتمل هذا المونتاج على عدد من الفقرات المختلفة بدأناها بإستقبال العريس لحضة وصوله , ثم لقطات مع المهنئين للعريس بهذه المناسبة , تلا ذلك كلمه خاصة بالعريس وكلمة أخرى لوالده الأستاذ : صالح بن هزاع الحوالي , وجها من خلالها شكرهما وتقديرهما للحضور وللصحيفة , جاء بعد ذلك أكثر من 40 مقابلة منفردة مع مجموعة من أهالي القبيلة الذين حضروا لمشاركة العريس فرحته في هذه الليلة السعيدة , كما جاء من ضمن الفقرات قصيدة جميلة القاها الأستاذ محمد بن حامد أبو روحين الكاتب المبدع في صحيفة حوالة اليوم والذي أطلقت عليه الصحيفة في وقت سابق لقب " القلم الذي لايتوقف عن الإبداع" ..

المونتاج جاء بمجهودات كبيره من الأستاذ : مساعد بن عثمان العثمان , والذي عودنا على مثل هذه الإبداعات الكبيرة , والذي تقدم له إدارة الصحيفة الشكر الجزيل على هذا العمل المضني الذي قدمه من خلال تقديم وتصوير وإخراج هذا العمل الرائع , بالإضافة إلى عدداً من الأعمال السابقة التي لاقت إستحسان الجميع , وإدارة الصحيفة بهذه المناسبة ممثلة في الأستاذ عبدالله بن سويد بن عبدالله , يسرها أن تشكر كل من تعاون مع الصحيفة وظهر من خلال هذه اللقاءات وقدم شكره للصحيفة وتؤكد بأنها في حاجه ماسة لكل هذه النصائح والأراء الثمينة التي بلاشك تدعم مسيرة الصحيفة وتعزز دورها الثقافي والإجتماعي في المجتمع .. وكل عام والجميع بخير ..


نتمنى لكم مشاهدة ممتعة من خلال هذا الفيديو :



 8  0  1.7K
التعليقات ( 8 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-08-1433 04:14 مساءً بقاعرشا :
    $$$$$$$$$الف الف مبروووووك للعريسين $$$$$$$$$$

    بس التصوير ما اعجبني الي اعجبني في التصوير بصراحه تعليق
    زياد سعدالله على الصحيفه ...............
    ياليتك يازياد تكون ضيف في الصحيفه متى بتشرفنا #########
  • #3
    12-09-1433 02:45 صباحًا Expert :
    ألف مبروك للعريس ويستاهل كل خير حسام , وتهنئتي موصوله للأب الحنون صالح بن هزاع وكذالك ذو الأخلاق العالية جمعان بن مزهود على هذا العرس المبارك ونسأل الله التوفيق للعريسين .

    أما بخصوص التصوير كان في البداية إيقاع التصوير بطيء وكأنه متداخل مع بعض إلى أن وصل للدقيقة الثامنة بنفس المستوى وهذا النوع يستخدم كثير و أصبح موضة وفن يتلاعب به المنتج كيف ما يريد حتى أننا نرى في مثل بعض الأفلام الأجنبية وأيضا السينما ذو الألوان الباهتة أو بدون الألوان أو يظهر في بعض هذه المقاطع بأن الصور تكون وكأنها مضغوطة واقصد الصور المتحركة من حركات وتحركات وعمل مثل هذا التصوير ذو الإيقاع البطيء قد يستخدم في أفلام الأكشن وفي أفلام الرعب والأفلام التاريخية وغيرها , وهذا ما عمله المنتج من وجهة نظري , ولوحظ من بعد الدقيقة الثامنة في المقابلات كان التصوير بشكله الطبيعي وهذا يدل على أن المنتج تعمّد لهذا الأمر ويبدو لي في المقابلات بأن الكمرة احترافية وتعمل بصيغة HD إتش دي ولكن لظروف التحميل على موقع اليوتيوب قد يضطر المنتج إلى تحويل صيغتها إلى بي ام أو غير ذالك من الصيغ فتختلف جودة ودقة التصوير . ومن المعروف بأن HD يصعب تحميلها على اليوتيوب ماعدا المقاطع الصغيرة التي تستخدم للدعايات ناهيك عن الدقائق الذي يحملها هذا المقطع وأيضا مساحته الكبيرة. .
    أنا أجزم بأن المنتج له خبره في هذا المجال لسبب رئيسي وضع ورود وإدخال بعض المؤثرات سواء الصوتية أو الكتابية أو الصور داخل هذا المقطع يدل على أن وراء هذا العمل منتج متفرص ومن السهل أن يعالج بدايات المقطع من بداية دخول العريس إلى الدقيقة الثامنة ويجعلها بنفس تصوير المقابلات أي بالتصوير الطبيعي المألوف . ولكن مع الأسف الشديد البعض لا يحب إلا التصوير العادي والتصوير المرئي له عدة أنواع وتعتمد حسب حاجة المنتج .
  • #4
    12-09-1433 04:07 مساءً الرياض :
    بقاعرشا وش معنى زياد اللي اخترته عشانه من بقاعرشا جات الحميه لكن يستاهل زياد كبير بكل شي ويستاهل ولو انه من زمان ماينشاف حتى الديره وبقاعرشا ماطبها السنه هذه .

    الف مبروك للعريسين بغيت تنسينا يابقرعرشا ما نبارك للعريسين الله يجمعهم على خير دوم وابد .
  • #5
    12-11-1433 01:41 صباحًا الوهاد :
    أحس ان الحضور في الزواج كان قليل جداً ولا يعكس حضور الجماعة
  • #6
    12-11-1433 04:05 صباحًا ولد الرياض :
    كان في حضور كثير وانا كنت حاضر وللمعلوميه ان تصوير قصيدة محمد بن حامد ابو روحين كانت بعد العشاء بعد ماتعشوا الناس وراحوا واحنا باقين نشرب شاهي وننتظر الحريم لين مايتعشوا حتى تصوير مقابلة صالح بن هزاع وناس معاه كانت بعد العشاء بعد ماراحوا العالم لا تفكروا ان مافي حضور.

    الف مبروك للعريس حسام
  • #8
    12-19-1433 12:04 صباحًا عزيز :
    ألف مبروك و أتمنا لكما حياة سعيدة أيه الحبيب , انتظر زيارتك في الشرقية يا غالي ابن الغالي

    عمك عزيز
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 مساءً الخميس 18 ذو القعدة 1441 / 9 يوليو 2020.