اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

02:40 صباحًا , الجمعة 6 شوال 1441 / 29 مايو 2020

الأستاذ عبدالسلام فضيل يتلقى التهنئة بتعيينه معلماً بالهيئة الملكية بالجبيل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم(خاص): الجبيل
يسر صحيفة حوالة اليوم الإلكترونية أن تهنئ الشاب عبدالسلام فضيل مسفر المسفر بمناسبة تعيينة معلماً وذلك بالهيئة الملكية بمدينة الجبيل الصناعية , ويسرها أن تبارك له بهذه المناسبة وتتمنى له التوفيق في حياته العملية القادمة في المنطقة الشرقية .


الأستاذ عبدالسلام من الشباب الرائعين وقد تشرفت الصحيفة بإستضافته في وقت سابق وأجرت معه حواراً مطولاً , وقد تميز الحوار بتسليط الصحيفة الضوء على موهبة الأخ عبدالسلام كرسام موهوب ومصمم ومصور فوتغرافي مبدع ولاقى هذا الحوار إستحسان الجميع في حينها ..

الصحيفة تواصلت مع الأخ عبدالسلام ومع والده الأستاذ فضيل بن مسفر"المتحدث الرسمي بإسم الصحيفة" ونقلت لهم مباركتها بهذه المناسبة وعبرا عن سعادتهما الكبيرة بهذا التعيين بعد حمد الله والثناء عليه , وتمنيا التوفيق للجميع وللأستاذ عبدالسلام الدعاء بالتوفيق وخدمة هذا الوطن الغالي على قلوب الجميع ..
 9  0  1.2K
التعليقات ( 9 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-29-1433 12:50 مساءً عزيز :
    ألف مبروك يا أستاذ عبدالسلام وسعدنا بقدومك إلى المنطقة الشرقية و يسعدنا استضافتك و تقديم و اجب الضيافة لك فحياك الله يا غالي, و للمعلوميه من يتم قبولهم في مدارس الهيئة هم المتميزين ولا نشك في تميزك أخي الغالي فكما قال المثل أبن الوز عوام.
    و تحياتي لوالدك الحبيب الأستاذ فضيل بن مسفر و جزاه الله عنا خير الجزاء فهو احد المدرسين الأفاضل الذين درسوني,

    لك تحياتي

    اخوك عزيز
  • #2
    11-29-1433 01:13 مساءً سنايد :
    مبروك لعبدالسلام ومبروك لفضيل المسفر وياليت عبدالسلام يقدم لنا من اعماله الفنيه للصحيفه
  • #3
    11-29-1433 01:32 مساءً أبو مؤيد :
    الف مبروك اخي عبدالسلام وزميل المهنة..
    وبالله التوفيق والسداد والحمد الله ع فضله ومتنانه وماضاقت الا فرجت..
    هذا بفضل الله ثم بفضل دعاء ووقفت اغلا من في الوجود الوالدين اطال الله عمرهما وجعلهما لنا ذخرا. .
  • #4
    11-29-1433 04:07 مساءً سنان :
    الف الف مبروك على التعيين ماشاء الله تبارك الله يااخ عبدالسلام للامام ان شاء الله

    بس عندي ملاحظه /اتمنا منك ياعبدالسلام انت واستاذي / فضيل بن مسفر ان تستظيفوا
    صديقي الغالي / سلمان فضيل مسفر في الصحيفه لان لي فتره عنه منقطع بعد الدارسه
    الابتدائيه والمتوسطه والثانوي وبلغواه سلامي وتحياتي
  • #6
    12-01-1433 08:02 صباحًا احمد القرني :
    بأجمل عبارات التهاني والتبريكات نهنئ الأبن عبد السلام بمناسبة تعيينه بالوظيفة الجديدة سائلين المولى عز وجل له بالتوفيق والنجاح بحياته العملية
    كما اهنئ الاخ (ابو سلمان) على وظيفة ابنه مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

    الف الف الف الف الف مليووووووووووووووووووون مبرووووووووووووووووووك
  • #7
    12-01-1433 08:52 صباحًا ابو فارس :
    الف الف الف مبروك للاستاذ عبدالسلام فضيل ولوالده الاستاذ فضيل مسفر
  • #8
    12-02-1433 01:24 صباحًا عبدالله جمعان :
    ماشاء الله تبارك الله
    الف الف مبرووك يستاهل كل خير اتمنى له من كل قلبي التوفيق الدايم
    اخوك/عبدالله جمعان
  • #9
    12-04-1433 01:38 صباحًا بوسلمان :
    أشكر جميع المهنئين للأبن عبدالسلام وأتمنى لهم التوفيق الدائم.وهذادليل المحبة والوفاءوكذلك أكبر تشجيع من الجماعة وغيرهم تحياتي للجميع..
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 صباحًا الجمعة 6 شوال 1441 / 29 مايو 2020.