اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

08:41 مساءً , الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020

نتائج هامة عن إجتماع صحيفة حوالة اليوم مع الأستاذ شائق بن محمد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم (خاص) :
إستضاف الأستاذ شائق بن محمد آل شائق الحوالي مدير مكتب الضمان الإجتماعي بالقنفذة والمكلف بإدارة شؤون قبيلة حوالة في منزله ممثل صحيفة حوالة اليوم الإلكترونية الأستاذ مساعد بن عثمان العثمان بحضور الأستاذ فضيل بن مسفر المسفر , وقد تم مناقشة عدد من الأمور ذات الأهمية مع الأستاذ شائق وعلى رأسها هموم قبيلة حوالة وماهو الجديد عن مشاريع القبيلة بالإضافة إلى مناقشة قضايا ذات علاقة بأخبار قبيلة حواله ومجموعة من الخطط والمشاريع المستقبلية .

وقد أبدى الأستاذ شائق تعاوناً كبيراً مع الصحيفة وأوضح مدى أهمية أن يكون للقبيلة واجهه إلكترونية حضارية تبث أخبار القبيلة أولاً بأول وتغطي أهم الأحداث والفعاليات , وأكد على دعمه الكامل للصحيفة ولجميع القائمين عليها , ووعد بأن تكون الصحيفة هي المصدر والوجهه الأولى للباحثين عن أخبار القبيلة , وأمتدح خدمة الرسائل القصيرة (المجانية) التي أستحدثتها الصحيفة مؤخراً وقال أنه يجب أن يتم تفعيل هذه الخدمة أكثر وتجاوب مع طلب الصحيفة بأن تكون جوال الصحيفة مصدراً رسمياً لقرارات وأخبار القبيلة .

هذا وقد تطرق اللقاء لعدد من المحاور الهامة أهمها حاجة القبيلة لمزيداً من الشفافية الخبرية وعن مدى حاجة الجميع لمعرفة مستجدات القبيلة وشؤونها بإستمرار , وفي هذا الجانب فقد أكد الأستاذ شائق على أنه سيكون هناك بإذن الله تواصل دائم مع الصحيفة وإمدادها من قبله شخصياً بأهم وأخر المستجدات والأحداث في حينها .

وأضاف أن العمل جاري على عدد من الأمور والخطط المستقبلية والتي من شأنها أن تخدم الصالح العام لقبيلة حوالة وأن هناك مبشرات حسنه بإذن الله تعالى ..

صحيفة حوالة اليوم تشكر الأستاذ شائق بن محمد على حسن إستقباله وكريم ضيافته وعلى كل مايبذله من مجهودات جباره في سبيل خدمة قبيلة حوالة وتقدر له هذه الوقفة الصادقة والغير مستغربة مع الصحيفة وتتمنى من الله أن يكون هذا الإجتماع إجتماع خير يعود بالنفع والفائدة على الصحيفة وعلى القبيلة مستقبلاً .. والله يحفظ الجميع ..


صور من اللقاء في منزل الأستاذ شائق في حوالة ..





 8  0  1.9K
التعليقات ( 8 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-07-1433 11:59 مساءً أبو جوري :
    بارك الله في جهود الأستاذ : شائق بن محمد آل شائق الحوالي ذلك الرجل الذي يشهد له كل من عرفه بتفانيه في خدمة القبيله و جهوده جليه و واضحه للجميع
    و الشكر أيضا موصول لصحيفتنا الغاليه صحيفة حواله اليوم
  • #2
    08-08-1433 07:15 مساءً أبو زياد :
    تحية لكم جميعا من كولومبو عاصمة سريلانكا.أنا هنا لحضور مؤتمر وليس للسياحة فلا أجد سياحة في الدنيا أجمل من السياحة في ربوع حوالة.
    أشكر لكم هذا اللقاء، وتمنيت أن أكون معكم، واللقاء بالاستاذ شائق مهم وأنا على ثقة أنه سيأتي بنتائج وثمرات جيدة، وكنت أتمنى حدوثه وقد حصل ولله الحمد.

    سلامي لكم جميعا، وأتمنى من الجميع دعم هذه الصحيفة بكل جهد.
  • #3
    08-09-1433 08:32 صباحًا أبو ريم :
    تستاهل الصحيفة كل خير مجهوداتها واضحه للجميع ولا ينكرها احد
  • #4
    08-09-1433 08:35 صباحًا حامد بن أحمد :
    اهنئ نفسي واهنئكم على هذه الصحيفه وان شاء الله يكون تعاون خير لمصلحة الجميع وخير من اخترتم صراحه شائق بن محمد محب لمصلحة القبيله ولشباب القبيله
  • #5
    08-09-1433 08:52 صباحًا سالم الحوالي :
    يالله عاد شدوا الهمه ووصلوا صوتنا للمسؤول
    حواله تلقي عليكم امال كبيره شباب الصحيفه
    بارك الله في جهودكم
  • #6
    08-09-1433 08:54 صباحًا المتأمله :
    صحيفتنا الغالية .. يوماً بعد يوم .. وبخطى ثابته .. نحو العلى إن شاء الله ..
  • #7
    08-09-1433 09:27 صباحًا كوكيز :
    تحياتي لشايق ولفضيل ولمساعد يعطيكم الف عافيه يارب
  • #8
    08-09-1433 10:43 صباحًا ابو فارس :
    وفق الله الاستاذ/ شائق بن محمد لكل خير فهو خلف كل عمل ناجح بقبيلة حوالة يعمل بصمت حريص على مصلحةحوالة وابنائها .
    شكرا صحيفة حوالة على هذا التميز وعلى هذا الحرص والحضور بجميع المناسبات .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:41 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020.