اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:51 مساءً , الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020

ملخص عن أهم أخبار وفعاليات منطقة الباحة لهذا الأسبوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم :
- تستعد الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة للاحتفال بيوم الجودة الشاملة في التعليم العام الأربعاء القادم 5/1/1433هـ تحت شعار (معا لتكريم سفراء الجودة وصناع التميز ) وتتضمن فعاليات الاحتفال إقامة عدد من المناشط التربوية التي تهدف إلى نشر ثقافة الجودة في التعليم وزيادة الوعي .



- إشارة إلى ما تناقلته بعض وسائل الإعلام الالكترونية تود المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الباحة إن توضح بأنه تقدمت ممرضة سعودية تعمل بمستشفى المخواة العام ببلاغ لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ضد طبيب من جنسية عربية يعمل بنفس المستشفى متهمة إياه بسرقة جوالها ومحاوله إستبزازها حسب ما ورد في شكواها..
وقد تم القبض على الطبيب ليلة أمس الاثنين 18/12/1432 هـ من قبل الجهات المختصة وجاري التحقيق معه من قبل الجهات المسئولة في المنطقة.. الناطق الإعلامي لصحة الباحة / ماجد بن علي الشطي


- صدرت موافقة أمين منطقة الباحة المهندس محمد بن مبارك المجلي على ترقية سعيد عطية عبدالله الغامدي إلى المرتبة الثامنة بإدارة شؤون الموظفين بالأمانة.وقد عبر الغامدي عن شكره وتقدير لأمين منطقة الباحة على هذه الثقة سائلا الله أن يكون عند حسن ظن الجميع.



- أثنى المشرف العام لتقنية المعلومات بوزارة التربية والتعليم الأستاذ إبراهيم الغبيشي على نجاح مدارس منطقة الباحة في تطبيق برنامج نور التقني لأعمال الاختبارات وعدها من الخمس المناطق الأولى على مستوى المملكة . وكان الأستاذ إبراهيم الغبيشي قد التقى بالفريق المشرف على برنامج نور بحضور مساعد المدير العام للتربية والتعليم الأستاذ هشام بن عبد الملك الوابل .


- بحضور محافظ المخواة بمنطقة الباحة الأستاذ / أحمد بن عبدالله زربان ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور/ عبدالحميد بن سفر الغامدي يتم صباح يوم الأربعاء الموافق 20/12/1432هـ بمقر مستشفى المخواة العام افتتاح قسم العناية المركزة بمستشفى المخواة العام بسعة /3/ أسرة وتدشين عمل المقر الجديد للمختبر الذي يخدم المنومين والمراجعين للمستشفى والمراكز الصحية التابعة للمحافظة ، كما تفتتح قاعة المحاضرات التي تستوعب /160/ كرسياً مفرداً بعد انتهاء تجهيزها بأحدث الوسائل السمعية والبصرية وأجهزة العرض والتأثيث ، إضافة إلى تدشين أخر مستلزمات ربط شبكة الحاسب الآلي للمستشفى مع المديرية العامة للشئون الصحية التي ستحقق فوائد عديدة في تسجيل وحفظ واستخدام المعلومات المتكاملة عن المرضى ومتابعة حالتهم .



 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:51 مساءً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020.