اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

10:48 مساءً , الأربعاء 7 جمادي الثاني 1442 / 20 يناير 2021

بالفيديو والصور،، مأدبة عشاء على شرف الشيخ محمد بن شايق في الرياض

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
عثمان بن أحمد العثمان - الرياض
أقام المقدم ركن عبدالله بن أحمد بن مشهور المشهور والأستاذ علي بن عبدالله بن صالح مأدبة عشاء على شرف الشيخ محمد بن شايق في كلية الملك عبدالعزيز الحربية في الرياض يوم الجمعة ١٩/ ٤/ ١٤٤٢ هـ.

وألقى الشيخ كلمة في هذه المناسبة حث فيها أبناء القبيلة على تقوى الله سبحانه والتكاتف والتعاضد فيما بينهم والحفاظ على مكتسبات وطننا المعطاء مشيرا إلى دورهم البارز في كل مايهم مصلحة القبيلة وخارجها، وقد أشار أنه لا زال مستمرا في الاستماع إلى الشباب والجلوس معهم ومحاورتهم فيما يضمن الرقي بأهداف ومساعي القبيلة. كما أبدى فخره واعتزازه لما وصل إليه نخبة من أبناء القبيلة لمراكز ومناصب عليا في الدولة في خدمة وطنها ومليكها لا سيما أنه وقدم خدم في كلية الملك عبدالعزيز الحربية أثناء دراسته للكفاءة المتوسطة في واستعراض الذكريات الجميلة بها وذلك قبل أن تنتقل في مقرها الحالي في محافظة العيينة بالرياض.

تلى ذلك كلمة لسعادة اللواء علي بن سعيد (أبو ثامر) أثنى فيها على هذا الجمع وهذا اللقاء وعلى دور الشيخ القيادي في كل مايخص أمر القبيلة بما يعكس ذلك على نماء وطننا الغالي تحت ظل قيادتنا الرشيدة أيدها الله.

وختم اللقاء الوالد أحمد بن مشهور آل مشهور وشكر الله سبحانه على ما أنعم الله علينا به في وطننا عامة وقبيلتنا خاصة مقدرا الجهد الذي يقوم به الشيخ في التواصل والمواصلة مع الجميع وتقديم النفع للكبير والصغير.

والجدير بالذكر خلال هذه المناسبة في حادثة نادرة وهي تسليم أمانة للشيخ محمد بن شايق كانت لدى الوالد أحمد بن مشهور المشهور وهيا عبارة عن خاتم كان لديه منذ أكثر من أربعين عاما وقد صحب هذا الموقف استعراض الذكريات الجميلة للشيخ محمد بن شايق والوالد أحمد بن مشهور.

كما يمكنكم مشاهدة مقتطفات من اللقاء بالضغط على الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=c5gs1OEUpec

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 4  0  1.1K
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-23-1442 05:24 صباحًا ام سلمان :
    حي الله الشيخ محمد بن شايق أسعدنا وجودك بين جماعتك واحبابك
    شكرا للوالد احمد بن مشهور والاخ المقدم ركن عبدالله والاستاذ علي بن عبدالله بن صالح على مأدبة العشاء على شرف الشيخ ونشكرهم على حسن الضيافه والاستقبال وهذا ليس بغريب على اهل الجود والكرم
    الله يخلف عليكم جميعا ويجعلنا دائما نجتمع في خير وعافيه وافراح
  • #2
    04-24-1442 01:09 صباحًا ابو محمد :
    كثرالله خيركم ياأهل الكرم والجود والمعروف والأمانه
    و مرحبا مليون بالشيخ محمد بن شايق بين اهله واحبابه
    الوالد احمد بن مشهور ماهي غريبه عليك تصون الأمانه لك مواقف تشهد لك جعلها بميزان حسناتك من اجمل الصداقات والذكريات معك ومع الأهل من اجمل القصص ربي يحفظ لك ابنائك ومنها للمراتب الأعلى للي يخدمون الدين والوطن ولنا الفخر بالمقدم عبدالله بارك الله فيه وفي اخوانه وفي أبناء القريه جميعا
    الله يجمعنا بكم في خير وسرور وعافيه
  • #3
    04-24-1442 12:52 مساءً ابو ماهر :
    يستاهل والدنا (ابو شايق)
    والجود والكرم لا يستغرب اذا جاء من اهله .. فآل مشهور بيت كرم وطيب منذ القِدم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:48 مساءً الأربعاء 7 جمادي الثاني 1442 / 20 يناير 2021.