اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

03:31 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

المهندس فيصل الزندي يحصل على البكالوريوس في تخصص الهندسة الكهربائية  

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة الإخبارية :
منحت جامعه جازان ، المهندس فيصل عبدالله أحمد الزندي، شهادة البكالوريوس في تخصص "الهندسة الكهربائية".

وأعرب المهندس فيصل عن سعادته بهذه المناسبة؛ وحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات، وشكر عائلته وكل من وقف معه أثناء مرحلة الدراسة.

وبهذه المناسبة، يسر طاقم التحرير بصحيفة حوالة أن يرفعون آسمى ايات التهاني والتبريكات للمهندس " فيصل الزندي" ولوالده المربي الفاضل " عبدالله بن أحمد الزندي" ، وكافة الأهل والأصدقاء بهذا الإنجاز المشرّف.
 39  0  978
التعليقات ( 39 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-18-1441 10:32 مساءً علي سهيل :
    الف مبرووووك وعقبال المراتب العليا
  • #2
    09-18-1441 10:37 مساءً ابو احمد :
    الف مليون مبروك واسال الله ان يوفقك ويسعدك في حياتك وعلى قول المثل ذاك الشبل من ذاك الاسد ونعم فيكم
  • #3
    09-18-1441 10:48 مساءً ابو تركي :
    مااشااء الله الف الف الف مبروك الله يوفقك ونشوفك في اعلى المراتب
  • #4
    09-18-1441 11:10 مساءً دخيل الله جمعان :
    الف مبروك والي الإمام انشاءالله لشهاده الدكتوراه. مع تحياتي دخيل الله جمعان
  • #5
    09-18-1441 11:19 مساءً مساعد هتران :
    الف الف مبروك .. والله يوفقه ويحقق جميع امنياته
  • #6
    09-18-1441 11:23 مساءً جبل اثرب الشامخ :
    ماشاء الله تبارك الله
    الف مبروك موفق خير
  • #7
    09-18-1441 11:56 مساءً أبو سامي الغامدي :
    عرب الخال يجيك الولد مبروك حبيبي فيصل ماهي غريبه عليك وأسال الله لك المناصب العليا ابوك عزيز وغالي علي احبه وأعزه ولامات الزندي الا ورث رجال أسال الله لكم التوفيق والسعادة في الدنيا والاخره
  • #8
    09-19-1441 02:19 صباحًا مساعد الحوالي :
    الف مليون ترليون لابو عبدالله وعقبال المناصب العليا يارب واهنى والدك بمناسبه تخرجك الله يوفققك ويسعدك
  • #9
    09-19-1441 04:57 صباحًا عبدالعزيز عبدالله إل هادي :
    تستاهل كل خير لانك انسان طييب وابن رجال ماعرفت عنه غير الطيب والله يشهد.. واسال العلي العظيم ان يببببارك لك ويسعدك. تحياتي لك
  • #10
    09-19-1441 04:58 صباحًا طيف ابتسامة :
    مبروك الف مبروك يا ابو عبدالله
  • #11
    09-19-1441 04:59 صباحًا يقول الصدق. بزمن المجاملة. :
    الف الف مبروووك
  • #12
    09-19-1441 05:00 صباحًا كنق علفان :
    مبروووك مبروووك مبروووك مبروووك
  • #15
    09-19-1441 05:02 صباحًا ياسرني الحنييين :
    ماشالله تبارك الله الف مبروك يا ابو عبدالله
  • #17
    09-19-1441 10:14 مساءً محمد ااالعاتي :
    مشاء الله تبارك الله
    الف الف مبروك يابو عبدالله
    اسأل الله لك التوفيق شبل
    منذاك الاسد.
  • #18
    09-22-1441 12:47 صباحًا احمد عزيز الغانم :
    الف مبروك ويستاهل ابو عبدالله
  • #19
    09-22-1441 01:36 صباحًا عبدالعزيز بن عبدالله إل هادي :
    مبرررروك الف
  • #20
    09-22-1441 01:36 صباحًا عبدالعزيز بن عبدالله إل هادي :
    الف مبروك
  • #21
    09-22-1441 01:36 صباحًا عبدالعزيز بن عبدالله إل هادي :
    اسال الله ان يوفقك وتصير دكتور
  • #22
    09-22-1441 06:44 مساءً ابو ريان :
    الف مبروك وعقبال المناصب العليا
  • #23
    09-23-1441 05:08 صباحًا رمزي شبيلي :
    الف الف مبروووك ابو عبدالله ، الله يوفقك في حياتك العملية ، وعقبال نشوفك كبير مهندسي ارامكو
  • #24
    09-24-1441 01:59 صباحًا عبدالرحمن الحوالي :
    الف مبروك التخرج ومنها إلى الأعلى اجتهدت فنلت ولا هي غريبه عن أولاد الزندي وفقك الله وسهل امرك
  • #25
    09-24-1441 11:57 مساءً عبدالمغيث القاسم :
    الف مبروك يافيصل تستاهل هذا الإنجاز
    اسأل الله ان يوفقك في حياتك ويرزقك اعلى المراتب في الدارين .
  • #26
    09-25-1441 12:02 صباحًا طه الجابري . :
    ألف ألف مبروك م.فيصل ، منها إلى المناصب العليا بعون الله .
    ماهي غريبة عليك فخر لأهلك وكل من يعرفك ، اسأل الله لك التوفيق والرضا .
  • #27
    09-25-1441 12:02 صباحًا نايف ريااني :
    ااااالف ااااالف مبرووووك ي مهندس فيصل الله يوفقك و يسهل دربك و منهاا للأعلى ياارب يستاهل كل خير
  • #28
    09-25-1441 12:05 صباحًا اسماعيل هزازي :
    الف مبروك ومن نجاح إلى نجاح وعقبال أعلى المناصب وارفع الشهادات
  • #29
    09-25-1441 12:06 صباحًا محمد علي الغزواني :
    الف الف الف مبروك وعقبال الماجستير والدكتوراه
  • #30
    09-25-1441 12:09 صباحًا حسن أحمد مرضي :
    الف الف مبروك صبرت واجتهدت ونلت ما كنت تسعى إليه مبروك يا باشمهندس ومنها للأعلى الله يوفقك ويسعدك ونشوفكفي أعلى المناصب إن شاء الله يا أبو عبدالله♥️
  • #31
    09-25-1441 12:11 صباحًا نايف رياني :
    ااالف ااالف مبرووووك ي مهندس فيصل الله يوفقك و يسهل دربك و منها للأعلى يااارب و تستاهل كل خير
  • #32
    09-25-1441 12:31 صباحًا محمد العبدلي :
    نِعم الرجل والأخ من خيرة الرجال الذين مروا على الجامعة ولا أزكي على الله أحد .. الف مبروك التخرج لك ولوالديك والشكر لله على نعمه وفقك الله ورزقك ما تتمنى ،، دمت بخير يا ابو عبدالله
  • #33
    09-25-1441 01:13 صباحًا ياسر صميلي :
    الف مبرووووك يابو عبدالله على التخرج وعقبال المراتب العليا
  • #34
    09-25-1441 01:26 صباحًا الوليد الرياني :
    أبارك لزميلي م.فيصل الغامدي على هذا الإنجاز وحصوله على درجة البكالريوس في الهندسة الكهربائية وأتمنى أن يجعلها ربي فاتحة خير لإنجازات كثيرة في حياته وأن تجعله في أعلى القمم دائمًا كما عهدناه .. كل التوفيق لك م.فيصل ♥️.
  • #35
    09-25-1441 01:53 صباحًا توفيق خالد المالكي :
    ألف ألف مبروك يا صديقي الغالي وعقبال الوظيفه والمراتب العليا، لقد مثلك أهلك وجماعتك خير تمثيل و والله لم نشهد منك إلا كل خير والخُلق الرفيع والشهامة والرجولة وهذا ليس بمستغرب عليك فأنت إبن الرجال والنعم فيكم جميعا.
  • #36
    09-25-1441 03:10 صباحًا خالد سهلي :
    الف الف مبروووك اخي الغالي فيصل وان شاء الله نشوفك في المناصب العليا يا رب
  • #37
    09-25-1441 03:30 صباحًا اخوك عبدالله غزواني :
    مبروووك الف مبروووك التخرج يا مهندس فيصل و ان شاء الله نشوفك في اعلى المناصب بأذن الله
  • #38
    09-26-1441 07:03 مساءً خالد احمد شبيلي :
    الف الف الف مبروكككك على التخرج ي ابو عبد الله أسال الله الوظيفه الي تتمناها
  • #39
    09-28-1441 11:04 صباحًا ابو فارس :
    ماشاء الله تبارك الله الف مبروووووووووووووووك يامهندس فيصل نسأل الله لك التوفيق ونبارك لك ولوالدك العزيز
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:31 مساءً الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020.