اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

09:51 مساءً , الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020

أبناء الفقيد علي بن سعيّد آل مزهود يقدمون الشكر لكل من قدم لهم التعازي والمواساة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة الإخبارية - الرياض :
نحن أبناء علي بن سعيّد ال مزهود - رحمه الله - نقدم كل الشكر والعرفان لك من قدم لنا واجب العزاء سواء بالحضور أو بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي او الرسائل. وكما قال النبي صلى الله عليه وسلم «لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ» و نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن لا يريكم مكروه في أنفسكم أو في عزيز عليكم.

إن المصاب في فقد والدنا كان جللاً والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع أقاربنا الشيء الكبير، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم.

نسأل الله أن يجزاكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة وان يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، ولا تنسوا والدنا من دعائكم في هذا الشهر الفضيل .
 7  0  608
التعليقات ( 7 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    09-16-1441 04:10 صباحًا معيض بن عشان :
    رحمة الله عليك وأحسن الله عزاكم
  • #3
    09-16-1441 04:14 صباحًا معيض بن عشان :
    رحمة الله عليك وأحسن الله عزى اولاده
  • #4
    09-16-1441 07:25 صباحًا سعدالله عزيز عثمان آل عثمان الحواي :
    انا لله وانا اليه جميعا نحن سائر البشر وأيضا كافة المخلوقات راجعون جميعا ، ولله ما اعطى وله ما اخذ وكل شيء عنده بقدر ومقدار وبعد :-
    ببالغ اﻷساء والحزن والاسف نتقدم بقلوب خاشعه ونوايى صادقة لأبناء وعائلة واقارب وكافة جماعة المرحوم بأذن الله تعالى /علي بن سعيد آل مزهود الحوالي بصادق العزاء وبأخلص الدعاء لهم بالصبر والسلوان وللمغفر له بالرحمه والغفران وان لله وانا اليه راجعون ولاحول وﻻ قوة الا بالله العلي العظيم والى الملتقى جميعا بأذن الله تعالى في اعالي الفردوس الأعلى. .
  • #5
    09-16-1441 07:44 صباحًا سعدالله عزيز عثمان آل عثمان الحواي :
    يتقبل الله منا ومن جميع افراد قبيلة حواله ذكور وإناث وكافة المسلمين صيام وقيام هذا الشهر المبارك شهر رمضان شهر الخيرات والرحمات والعتق من النيران فانه ولي ذلك والقادر عليه كما نسأله سبحانه وتعالى ان يرفع عنا وعن سائر الامه هذا الوباء وان يكشف هذه الغمه التي اسدلت ستارها على سائر الامه مما أدى الى حشدهم وراء ابواب مؤصده وشتت جمعهم وو الخ.. لا يسعنا اﻻ ان نعود الى الله بقلوب خاشعه ونكفر عن ماضينا ونسأله ان يهدينا جميعا وان يردنا اليه ردا جميلا .
  • #6
    09-16-1441 09:56 مساءً محمد ااالعاتي :
    غفر الله له واسكنه الفردوس الاعلى من الجنه
    واحسن الله عزاء اهله والهمهم الصبر والسلوان
    وربط على قلوبهم وجمعهم به في جنةً عرضها
    السموات والارض
    ونا لله وانا اليه راجعون.
  • #7
    11-19-1441 03:01 مساءً ام عبدالله :
    انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وجعل قبره روضة من رياض الجنة وجميع اموات المسلمين والمسلمات امين اللهم امين اللهم ارحم خالتي وجعل قبرها روضة من رياض الجنة وجميع اموات وجمعها بخالي في مستقر رحمتك في جنات النعيم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:51 مساءً الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020.