اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

03:01 مساءً , الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020

الأستاذ شايق بن محمد يتحدث للقناة الإخبارية عن حملة مجتمع واعي التي يقدمونها لأهالي الباحة للوقاية من فيروس كورونا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة الإخبارية - الباحة :
أطلق الأستاذ شايق بن محمد الشايق مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالباحة حملة "مجتمع واعي"، ضمن سلسلة مبادرات "وطن العطاء" التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وتحدث الأستاذ شايق بن محمد للقناة الإخبارية عن الحملة الوطنية التي تحمل شعار (مجتمع واعي ) وذكر أن فرع الموارد البشرية برعاية من أمير الباحة أطلقت حزمة من الخدمات التوعوية والوقائية، كما تشمل الحملة على العديد من البرامج وسيتم توزيع عشرة آلاف حقيبة تتضمن برشور بعدد أربع لغات ومعقمات وكمامات وقفازات طبية، وتركيب 60 شاشة تلفزيونية في أسكان العمال بجميع محافظات منطقة الباحة تحتوي على مادة توعوية وتثقيفية من فايروس كورونا، كما أعلن أن ميزانية الحملة وصلت إلى أكثر من 600 ألف ريال .

وفي ختام حديثه قدم الأستاذ شايق شكره الجزيل لشركاء النجاح في هذه الحملة وهم شركة الراجحي الخيرية، ومؤسسة المجدوعي الخيرية، والجمعيات والمتطوعين الذين ساهموا في انجاح هذه الحملة.

يُذكر أن الأستاذ شايق بن محمد يقود أحد القطاعات الحكومية الهامة في منطقة الباحة وأستطاع أن يطور ويعمل بإحترافية عالية من أجل خدمة أهالي منطقة الباحة من المواطنين والمقيمين، والإرتقاء بمستوى تطلعاتهم وخدماتهم التي يحتاجون إليها، وله جهود جبارة في محاربة فيروس كورونا من خلال التوعية التي يقدمها من خلال إدارته لفرع الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية في الباحه تذكر فتشكر.

كما يمكنكم مشاهدة حديث الأستاذ شايق مع القناة الإخبارية وسناب الباحة الرسمي بالضغط على الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=nfqf-OXPIzw
 2  0  390
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    08-09-1441 01:33 صباحًا / مسفر بن شائق ال محسن/ :
    كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لاجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار على هذه الجهود الجباره
  • #2
    08-13-1441 01:22 مساءً خالد عبدالغني :
    كل التوفيييق لكم جميييييع
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:01 مساءً الجمعة 13 شوال 1441 / 5 يونيو 2020.