اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:43 مساءً , الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020

القناة السعودية تستعرض لقاء أمير الباحة بالاستاذ شايق بن محمد آل شايق مدير فرع العمل والتنمية بالباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة الاخبارية - الباحة.
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بديوان الامارة امس مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق.

واطلع سموه على دراسة لكيفية تطوير الجهات الخيرية بالقطاع التهامي والتي قامت بإعدادها مؤسسة اول انجاز للاستشارات الإدارية وذلك بدعم من أوقاف الشيخ عبد الله بن تركي الضحيان ووقف محمد بن عبد الله الجميح رحمة الله وتهدف الدراسة إلى تشخيص واقع الجهات الخيرية بمنطقة الباحة – تهامةو تأهيل مسؤولي الجهات الخيرية بمنطقة الباحة – تهامة على عمليات التخطيط والبرامج من خلال ورش العمل التأهيلية بالإضافة لعقد لقاءات مجدولة حسب المواضيع المساعدة في تطوير هذه الجهات. حيث استمرت الدراسة مدة اربعة اشهر واقيمت على اثرها العديد من الدورات التدريبية وورش العمل والزيارات الميدانية وشملت الدراسة جميع محافظات القطاع التهامي وتم دراسة عدد (31) جمعيات خيرية وتككلت الدراسة ولله الحمد بالنجاح.

وقدم امير الباحة شكره ومتمنيا لهم التوفيق، مثمنا الجهود التي يقوم بها فرع الوزارة بمنطقة الباحة وبما يقوم به الاستاذ شايق بن محد لخدمة المنطقة.

من جهته أعرب الاستاذ شايق بن محمد الشايق عن بالغ شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة على استقباله ودعمه ومتابعته الدائمة لما يقوم به الفرع بالمنطقة من برامج ومبادرات وذلك لتحقيق خدمة المنطقة وأهلها في ظل دعم القيادة الرشيدة أيدها الله.

حضر اللقاء وكيل إمارة المنطقة أحمد بن صالح السياري، ومحافظ المخواة نايف بن محمد الهزاني، ومدير تعليم المخواة على بن محمد الجالوق.

ولمشاهدة اللقاء من شاشة التلفزيون السعودي قم بالنقر على الرابط التالي
https://youtu.be/T92u5z1Lf_E

image

image

image

image
image
 1  0  839
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-28-1441 12:29 صباحًا مصلح . الدوافير 2020 :
    تستاهل كل خير ابا محمد
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:43 مساءً الثلاثاء 21 ذو الحجة 1441 / 11 أغسطس 2020.