اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:18 صباحًا , الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020

صحيفة الوطن تنشر عدم إيصال شبكة المياة لحوالة والمتحدث باسم فرع المياة بمنطقة الباحة يرد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة الإخبارية - خاص :
نشرت صحيفة الوطن أمس الأحد عن معاناة أهالي حوالة من شح المياة و من عدم إيصال شبكة المياه وقالت في الخبر الذي نشر على موقعها بالتالي :

اشتكى عدد من أهالي قرى حوالة، الواقعة جنوب محافظة بلجرشي، من عدم إيصال شبكة المياه التي طال انتظارها، وأكد الأهالي أنهم قدموا عدة مطالب لوزارة المياه سابقا.

وقال بندر آل عبدالكريم الغامدي، إن الشركة بدأت في أطراف قرى حوالة التابعة لمحافظة بلجرشي واستبشرنا خيرا، لكن ما لبث أن توقف المشروع بحجة أن المشروع قد يواجه صخورا وسيكون مكلفا، مشيرا إلى أنه في حينها تم إرسال برقية إلى وزير المياه وتم الرد بأن المشروع سينفذ قريبا.

وذكر عبدالله مرزن آل مزرن، أن الأهالي التقوا وزير الزراعة والمياه والبيئة قبل أكثر من سنة عندما زار بلجرشي، وتمت مناقشة مطالبنا، وأكد الوزير حينها أن المشروع انتهت دراسته وسيتم اعتماده قريبا، بعدها بفترة استفسرنا من فرع وزارة المياه بالباحة، والذي أكد بعدم وجود مشروع معتمد، ولدينا كل ما يثبت مطالبنا بالتواريخ والأرقام.

من جانبه، أوضح متحدث مياه الباحة أحمد جاليه لـ«للوطن»، أن مشروع قرى حوالة هو ضمن مشروع استكمال الشبكات بمحافظة بلجرشي، مؤكدا أنه تحت إجراءات الترسية.

كما يمكنكم الإطلاع على الخبر المنشور في صحيفة الوطن عبر الضغط على الرابط التالي:
http://wtn.sa/a/1032237
 2  0  867
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-04-1441 03:12 مساءً الغامدي :
    يعطيك العافيه يا عبدالله مرزن ابو منار شخص يحافظ على مصلحه القريه
    • #1 - 1
      05-06-1441 07:06 صباحًا حداب الظاهر :
      فعلاً، عبدالله مرزن وبندر عبدالكريم،بارك الله في جهودهم ونفع بهم الأمة الحواليه والعربيه والإسلاميه، ولا ننسى أن هناك جنود مجهولين يعملون بالسر لمصلحة القبيلة شكرَ الله جهدهم، آآآه لن تنجب البطون مثلهم... عاش المليك عاش الوطن ويا بلادي واصلي واحنا وراكي ويا قبيلتي احبك..
  • #2
    05-06-1441 07:18 صباحًا حداب الظاهر :
    لازم تظهر للرأي العام، وفي معالي المواطن،هل يعقل؟! لقد استزفنا الوايتات والقلابات والدبابات والشيصان من أجل الماء، ولابد ان يكون المتحدث للرأي العام عبدالله مرزن وبندر عبدالكريم، ومثل ما اسلفت لابد ان تظهر للرأي العام والمقروء والمسموع حتى في برنامج بك اصبحنا وبرنامج الظهيره الوليعه، واتمنى من الجماعة التكاتف معهم ليصل صوتنا لجميع انحاء السعودية والعالم العربي والإسلامي لتحقيق مطالبنا وشكراً.
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:18 صباحًا الإثنين 9 شوال 1441 / 1 يونيو 2020.