اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

07:58 صباحًا , السبت 25 ذو الحجة 1441 / 15 أغسطس 2020

عائلة آل سعد يتقدمون بالشكر لكل من قدّم التعزية والمواساة في الفقيدة عزة بنت أحمد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة الإخبارية - خاص :
تتقدم أسرة آل سعد وابنائهم، بالشكر والتقدير والعرفان لكل من قدم لهم التعزية في وفاة الفقيدة عزة بنت أحمد بن عبدالعزيز، زوجة صالح بن سعد رحمه الله، سواءً كان بالحضور والمشاركة في مراسم الدفن، أو من خلال الإتصال الهاتفي أو عبر الرسائل.

واضافوا في كلمتهم: " نسأل الله أن يجزيكم خير الجزاء وأن لا يريكم أي مكروه في عزيز لكم ، فقد كان لتعازيكم الحارة ومواساتكم لنا ودعواتكم الصادقة الأثر الكبير في تخفيف مصابنا وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا، كما نسأل الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويجعل قبرها روضةً من رياض الجنة".

image

image

image
 3  0  949
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    10-09-1440 11:38 مساءً طالبة الجنه :
    الله يغفر لها ويرحمها ويجعل قبرها روضه من رياض الجنه
  • #2
    10-10-1440 05:43 صباحًا عبدالعزيز بن هادي :
    الله يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح جناته ويجعل مثواها الجنة . ويسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وإسال الله لها النعيم وان يجعل قبرها رؤضه من رياض اهل الجنة .. فهي لم تكن لي ام ثانيه فقط .. كوني بأسم الشيخ عبدالعزيز الابن الاصغر للشيخ المرحوم صالح بن سعد .. بل الله ربنا وربها في كرمها وجودها ومعروفها اللذي لم ينقطع من ذو ٣٦عام اي على ظهوري على الحياة بالكامل ..
    رحمك الله يالغالية ولله يشهد ويعلم اني لم احزن بهذي الدنيا على شي سوا رحيل والدي ورحيلك مما انني لم استتطع الخروج من حزني الانفرادي وحضور وروئيت منزلك وعزائك ..

    رحمك الله يالغالية واسال الله العلي العظيم ان لايحرمك جنات النعيم وان يرحم والدي ويرحم شيخنا وتاج رؤسنا وحبيبنا وابونا ايضآ الشيخ صالح بن سعد . .
  • #3
    10-11-1440 04:08 صباحًا امل المحبه :
    الله يرحمها يارب ويسكنها الجنه ويجعل ماعملوه في ميزان حسناتهم يارب وان يجعل قبورهم روضه من رياض الجنه وان يسقي قبورة بالماء والبرد وان يجمعنا بهم في جنتك يارب اجب دعائنا
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 صباحًا السبت 25 ذو الحجة 1441 / 15 أغسطس 2020.