اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

03:12 مساءً , السبت 4 شعبان 1441 / 28 مارس 2020

الشاب " أحمد العثمان " يُزفُّ عريساً وسط جمع غفير في قاعة الأندلسية بمدينة الجبيل .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجبيل - تغطية - مساعد العثمان :

في ليلة من ليالي الأنس والفرح والسرور ليلة ارتسمت فيها ملامح الفرح بكافة ألوانه ووسط اجواء جميلة احتفل الشاب " أحمد بن عثمان بن أحمد آل عثمان " بزواجه على كريمة المهندس عبدالرحمن بن عبدالله آل أبو لسه الغامدي؛ من قبيلة بني ظبيان؛ مساء يوم الجمعة الموافق 20/12/1439هـ، في قاعة الأندلسية للحفلات في مدينة الجبيل بالمنطقة الشرقية.
وحضر حفل الزواج شيخ قبيلة حوالة الشيخ محمد بن عبدالله بن شايق، وأعيان وأهالي حوالة، وقبيلة بني ظبيان، وعدد من كبار المسئولين من شركة أرامكو، وجمع غفير من الأهل والأصدقاء و من زملاء العريس، وأمتلأت جنبات القاعة بالحضور الذين توافدوا تلبية للدعوة من داخل المنطقة الشرقية ومن كافة مدن ومحافظات المملكة.
وقد اشتملت فقرات الحفل على العرضة الجنوبية، وقصائد شعرية مميزة، أحياها فرقة حماة التراث، وشارك فيها العريس والحضور، وسط فرحة عارمة من الجميع، وقد تواصل الحفل حتى ساعة متأخرة من الليل، وسط تنظيم رائع و مميز.
وعبّر العريس " أحمد بن عثمان ال عثمان " عن سعادته بإكمال نصف دينه؛ مبيناً أن سعادته تضاعفت بحضور الأحباب الذين شاركوه فرحته؛ مقدماً شكره لكل من حضر، سائلا الله تعالى أن يرزقه الذرية الصالحة وأن يجعل الود والمحبة عنوانا لحياته الزوجية المقبلة.
من جانبه قدّم والد العريس الأستاذ " عثمان بن أحمد " شكره لشيخ القبيلة الشيخ محمد بن عبدالله آل شايق، و لكل من حضر وشاركهم الفرحة، مؤكداً أن سعادته تضاعفت بتواجد الأهل والأحباب، سائلا الله أن يبارك للعروسين ويرزقهم الذرية الصالحة.
وعلى هامش هذا الزواج أقام الأستاذ " عثمان بن أحمد " في اليوم التالي من الزواج " مأدبة عشاء "، في مخيم الهيئة الملكية البحري؛ على شرف شيخ قبيلة حوالة الشيخ محمد آل شايق، وللحضور الذين توافدوا من كافة المناطق، وثمّن الشيخ والأهالي كرم الضيافة وحسن الإستقبال من الأستاذ عثمان بن أحمد وأبناءه.
وبهذه المناسبة تزف الصحيفة التهاني والتبريكات " للعريس أحمد " ووالده الأستاذ عثمان بن أحمد، ونسأل الله ان يوفقه في حياته الزوجية، وسيكون هناك مونتاج مرئي سوف يُعرض لاحقا ريثما يتم تجهيزه.
كما يمكنكم مشاهدة الصور بالضغط على الرابط أدناه:
https://drive.google.com/drive/folde...5z?usp=sharing
وبالإمكان ايضاً مشاهدة صور مأدبة العشاء في مخيم الهيئة الملكية البحري؛ المقدمة من الأستاذ عثمان بن أحمد لشيخ القبيلة والأهالي في اليوم التالي من الزواج بالضغط على الرابط في الأسفل:
https://drive.google.com/drive/folde...CY?usp=sharing
ونظراً لتعدد كاميرات التصوير وكثرة صور الزواج بإمكانكم مشاهدة المزيد من الصور عن طريق الروابط التالية :
https://www.youtube.com/watch?time_c...&v=Y8e_u25rd_4
https://www.youtube.com/watch?v=kb21LzRyEE0
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:12 مساءً السبت 4 شعبان 1441 / 28 مارس 2020.