اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

06:46 صباحًا , الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020

شاهد بالصور.. وسط جماهيري غفير فريق الترجي يتوّج بنهائي حوالة في ملعب نادي الروابي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تقرير - مساعد العثمان :

رعى الأستاذ شايق بن محمد آل شايق مدير فرع العمل والتنمية الاجتماعية بالباحة، مساء أول أمس السبت الموافق 22/11/1439 هـ، المباراة الختامية لبطولة قبيلة حوالة لكرة القدم في ملعب نادي الروابي في قرية الشرف، بحضور عدد من أعيان القبيلة وجمع غفير من محبي الساحرة المستديرة.
وبدأت المباراة الختامية التي جمعت متصدر البطولة فريق الترجي الذي كدّر افراح فريق الصقور والحق به الخسارة في المباراة النهائية بعد تعادل الفريقين بالتعادل السلبي، ليحتكم الفريقان إلى الركلات الترجيحية، والتي تفوق فيها الترجي بأربع ركلات مقابل ركلتين للصقور.
وبعد نهاية اللقاء سلّم الأستاذ شايق بن محمد الكأس لفريق الترجي، ثم سلّم الجوائز لحكام المباراة أحمد مديس حكم ساحة ومساعد أول الحكم عبدالله سعور ومساعد ثاني الحكم سلطان حامد، وعلى منظمي البطولة والمتعاونين، حيث حصل اللاعب سلمان عوضه على أفضل لاعب في البطولة، والهداف أنور أحمد شعبان، فيما حصل على أفضل حارس جواد سعيّد غيثان، وافضل لاعب في المبارة النهائية سالم العسه.
الجدير بالذكر أن البطولة هذا العام لاقت استحسان الجميع، وقدم العديد من شباب وأهالي حوالة الشكر والتقدير للسيد فارس بن صالح بن رديف المشرف العام على بطولة صيف 2018 ، وعلى جهوده الجبارة في إنجاح هذا العرس الكروي الكبير ولمّ شباب القبيلة في مكان واحد، وعلى مبادراته السديدة لما فيه مصلحة القبيلة وشبابها.
هذا وقد قامت صحيفة حوالة الإلكترونية ممثله في مساعد العثمان، وأحمد عبدالله مديس، وصالح بن محمد بن عميش، بعمل تغطية شاملة للمباراة النهائية شملت التقاط عدد من الصور التذكارية لكل من تواجد في ملعب الروابي من لاعبين وجماهير صغيراً وكبيراً، فيما قدم الشاب عبدالله بن أحمد بن مديس البث المباشر عن طريق موقع اليوتيوب، وقد قابل الجميع هذه التغطية بتعاون كبير وبناء ساهم في إنجاح هذه التغطية .
كما يمكنكم مشاهدة الصور والتي تصل لـ 500 صورة بالضغط على الرابط أدناه:

https://drive.google.com/drive/folde...dY?usp=sharing
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 صباحًا الثلاثاء 12 صفر 1442 / 29 سبتمبر 2020.