اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

09:52 مساءً , الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020

نادي الروابي لا يوجد به رئيس فعلياً، وأنشطة الصيف غائبة في عامها الثاني على التوالي من المسؤول؟؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تقرير - مساعد العثمان:

طالب العديد من أهالي حوالة بضرورة إهتمام شيخ القبيلة والأعيان بتنظيم أنشطة ترفيهية ورياضية وثقافية خلال فترة الصيف، حتى يجد أبناؤهم متنفسًا خلال هذه الإجازة الطويلة، ما يتيح لهم تفريغ طاقاتهم بطرق إيجابية وآمنة، موضحين أن افتقاد أبنائهم للأنشطة قد يلجئهم إلى أساليب أخرى للقضاء على حالة الملل التي يعيشونها، بسبب أوقات الفراغ الطويلة خلال إجازتهم الصيفية.
وأشاروا في حديثهم لـ"صحيفة حوالة " إلى أنه من غير المعقول والمنطق أن تمضي سنتين بدون أنشطة صيفية في حوالة كما أن الأدهى والأمرّ لا يوجد فعلياً رئيساً لنادي الروابي، متسائلين أين دور لجنة الخدمة الإجتماعية بعد أن صدرت موافقه وزارة الشؤون اﻻجتماعيه بفتح فرع في حوالة عام 1435هـ.
وأضافوا أن الأنشطة الصيفية أحب الأشياء إلى نفوس شباب حوالة وهى الذكريات المحفورة فى أذهانهم والتى طالما يشتاقون إليها من العام إلى العام وفي وقت الصيفية خاصة، لما لها من خلق اتصال جماعي يهدف إلى التعارف والمؤانسة ببعضهم البعض واحتواء شباب القبيلة في تجمّع واحد.
وشددوا إلى ضرورة عمل برنامج صيفي خلال هذا العام 1439هـ ، وتوكيل بعض الشباب للقيام بمهامه والتنسيق مع بعضهم لإقامة دوري كرة قدم على الأقل، وسرعة إنجاز هذا الأمر من قبل الشيخ والأعيان بالإضافة إلى ضرورة تنصيب وتعيين رئيس لنادي الروابي خلال هذا الصيف .
 0  0  880
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 مساءً الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020.