اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

11:33 صباحًا , الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020

الاتحاد عليه (نور) .. هزم سيئول الكوري بثلاثية وسهل الأمور [أهداف وأهازيج وصور ]...

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم :
أكرم فريق الاتحاد ضيفه سيئول الكوري الجنوبي بثلاثة أهداف لهدف، وخطا الفريق خطوة واسعة نحو التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وأطرب العميد جماهيره الكثيفة التي غصت مدرجات ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن مباريات كأس آسيا للأندية أبطال الدوري للمحترفين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وظهر لاعبو الاتحاد بمستوى فني عال وانضباط تكتيكي وروح قتالية عالية وجماعية داخل الملعب، سجل للاتحاد محمد نور في د (45)، و أسامة المولد في د (75) ،والبرازيلي ويندل في د (91) من الشوط الثاني، فيما سجل ديان الهدف الوحيد لسيئول الكوري في د (82).
دخل الاتحاد بتشكلية مكونة من: " في حراسة المرمى مبروك زائد ، وفي خط الدفاع راشد الرهيب ، أسامه المولد ، حمد المنشتري ، مشعل السعيد ، وفي خط الوسط ،سعود كريري ، باولوجورج ،محمد نور، الكزيتي فهد العنزي ، ويندل وفي خط الهجوم نايف هزازي .


الشوط الأول :

شهد بداية الشوط الأول ضغطا اتحاديا متواصلا شن من خلاله العديد من الهجمات المنظمة وسط تكتل وإغلاق المناطق الخلفية واللعب على المرتدات من قبل سيئول الكوري لعب وسط حذر وتحفظ دفاعي .

وهدد الاتحاد ضيفه مبكرا من كرة ثابتة تقدم لها البرازيلي ويندل سددها قوية مرت بجوار القائم الكوري د (1 ) .

وزاد باولو جورج الطين بلة وانضم للمصابين في مطلع الدقيقة (8) مما سبب قلقا للمدير الفني ديمتري الذي غامر إجباريا وزج بالشاب محمد بو سبعان الذي هو الآخر كان عند حسن ظن المدرب طيلة الشوط الأول .

وبدأ الاتحاد يتحرر من اللعب من العمق واعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء حيث سدد كريري كرة اعتلت العارضة في د (20) ، تبعها زميله النشط نايف هزازي بتسديدة مميزة انتهت بين أحضان الحارس الكوري


وعاد الاتحاد مشكلا خطورة قصوى وكاد يضيف الهدف الأول لولا سوء المتابعة من كرة ثابته عرضها ويندل مرت فوق بجوار القائم الكوري د (24).

وحول الكويتي فهد العنزي عرضية بالمسطرة والقلم ارتقى لها نايف هزازي عاليا في د (41) تكفل القائم الكوري بحفظ المرمى من ولوج هدف اتحادي محقق .

صمد الضيوف حتى قبل نهاية الشوط الأول ومن عرضية متقنة بعثها راشد الرهيب داخل منطقة الجزاء أكملها زميله نايف هزازي قوية أساء حارس المرمى في التصدي لها لتجد المتمركز محمد نور الذي استطاع فك شفرات الدفاع الكوري في د (45) معلنا عن هدف اتحاد متوجا به جهود زملائه في الشوط الأول.




الشوط الثاني :


جاء سيناريو الشوط الثاني وفق انضباط تكتيكي بحت من قبل ديمتري الذي لم يجازف كثيرا وظل متأنيا في كثير من الهجمات مما أتاح للفريق الكوري سيئول بالتقدم للأمام قليلا، ونال محمد بو سبعان على بطاقة صفراء ليتحصل سيئول على كرة ثابتة تقدم لها النشط الكولمبي مويلنا سددها قوية بين أحضان الحارس مبروك زايد على دفعتين د( 50) ، ومن ثم استمر السجال خجولا بين الفريقين وهدأ رتم المباراة .

وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء مجانية للاعب نايف هزازي في د (61) ثم بدأ سيئول بالبروز عبر تسديدة قوية من مولينا د (66) وعاد عقب ذلك سعود كريري ليسبب خطأ تكتيكي استوجب عليه البطاقة الصفراء د (71).

وفي د (75) كانت الجماهير السعودية عامة والاتحادية خاصة على موعد مع صاروخية من المدفعية أسامة المولد الذي سدد كرة صاروخية ثابته سكنت الشباك الكوري كهدف اتحادي ثاني.

وفي د (82) قلص اللاعب ديان نتيجة المباراة وأقتنص الهدف الأول لسيئول الكوري وسط غفلة دفاعات الاتحاد ومتابعة لكرة ارتدت من يد مبروك زايد لم يشتتها الدفاع.

وسحب ديمتري فهد العنزي في د (86) وزج بصالح الصقري رغبة في زيادة فعالية الجهة اليسرى ولتنشيط الأجنحة ومساعدة المهاجم نايف هزازي .


لم يهدأ الاتحاد بل واصل زحفه وغامر مجددا من أجل زيادة غلته وهو ماتحقق من تسديدة مباغته صاروخية حملت توقيع اللاعب البرازيلي ويندل في د (91) ختم بها مسلسل الأهداف الاتحادية محرزا الهدف الثالث والأخير.




أهداف اللقاء كامله بصوت المعلق عامر عبدالله HD :


جماهير الإتحاد شكلت كرنفالاً خاصاً في مدرجات الملعب :



 0  0  1.9K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.