اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

09:56 مساءً , الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020

الطالبة رنا بنت أحمد تحقق المركز الأول على مستوى بلجرشي والرابع على منطقة الباحة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الباحة - خاص :

حصلت الطالبة رنا بنت أحمد بن فاضل، على المركز الأول في مسابقة " اللغة الإنجليزية " فيما حلّت في المركز الرابع على مستوى منطقة الباحة، في المسابقة التي نظمتها إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة.
لم يتوقف طموح الطالبة رنا أحمد فاضل، والتي تدرس بالصف الثاني متوسط عند دراستها، بل امتد إلى إهتمامها بحفظ القران الكريم، و تطوير مهاراتها الذاتية في تعلّم اللغات ومنها اللإنجليزية، والكورية، واليابانية، والتركية، وذلك من خلال الكتب والشبكة العنكبوتية الإنترنت.
وبينت الطالبة رنا، أن تحقيق التفوق يحتاج إلى مضاعفة الجهود، وتنظيم الوقت والدراسة، ودعت نديداتها باستغلال أوقات فراغهم وتطوير مهاراتهم، والمشاركة بالمسابقات التي تقام كل عام بكل المجالات في شتى التخصصات ليستفدن ويفدن، مشيرة إلى أنها تهدي هذا التفوق لوالديها اللذين وفّرا لها كل الدعم والأجواء المناسبة، ومعلماتها المتميزات، مؤكدة أن قبيلة حوالة فيها الكثير من الطاقات والكفاءات المميزة في شتى المجالات.
"صحيفة حوالة الإلكترونية " بكافة كادرها الفني والتحريري، تُقدم التهنئة للطالبة " رنا " ولوالدها، وقائدة ومعلمات مدرسة حوالة، سائلين الله لها ولهم دوام التوفيق والتميز.
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:56 مساءً الأربعاء 15 ذو الحجة 1441 / 5 أغسطس 2020.