اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:59 مساءً , الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020

كما انفردت حوالة اليوم في حينها : هزه ثانية تثير الرعب في الأهالي .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم (خاص) :
شعر اهالي منطقة الباحة اليوم في الساعة السابعة صباحاً بهزة أرضية متوسطه أستمرت لأكثر من 6 ثواني , هذا وقد تهاتفت الأف الإتصالات على الدفاع المدني من أهالي الباحة والقنفذة وابلغوا عن وجود ما هو أشبه بالزلزال , إلا أنه حتى هذه اللحظة لم يصدر اي توضيح أو بيان رسمي .

هذا وقال أحد الأهالي : كنت في طريقي للنوم قرابة الساعة السابعة صباحاً , عندها سمعت صوتاً قوياً وطويلاً حسبته للوهلة الأولى صوت الرعد , ثم شعرت بالأرض تهتز بشكل ملحوظ تحت قدماي لكنني لم أتأكد حتى الأن عما كان ذلك الشئ !!

........................................................................

تحديث للخبر :

جدة : واس
وقعت هزة أرضية اليوم قوتها 4.4 بمقياس رختر وعمق 10 كم شمال شرق محافظة القنفذة بمسافة 31 كم. وأوضحت المديرية العامة للدفاع المدني وفقاً للمعلومات التي وردت من المركز الوطني للزلازل والبراكين أنه لم تحدث ولله الحمد أية أضرار جراء الهزة الأرضية. (انتهى)

هذا وقد أوضحت عدداً من المراصد العالمية قبل حوالي العامين إلى أن هناك توقعات بحدوث زلازل في المدن التي تجاور البحر الاحمر بسبب تباعد الصفيحيتين بداخل البحر . ولكن المساحه الجولوجيه قابلت ذلك بالنفي في حينها . وهانحن الأن نرى بوادر لصدق توقعات المراصد العالميه . نسأل الله أن يحفظ البلاد والعباد .

...............................................
تحديث : هزة أخرى تبث الخوف في الأهالي , لا تقل عن سابقتها في الساعة 7:13 مساء بقوة 3.4 ريختر في ذات الموقع .. نسال الله السلامة .

 3  0  1.2K
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-29-1432 11:10 صباحًا أسير السدحان :
    [font=Arial]سلامات سلامات ماتشوفوا شر هزه وعدت على خير الهزه من مكه كما سمعت بس تأثرت بالجرشي والمندق اكثر شي وصلت الهزه الى اربع درجات ونصف من عشره يعني هزه عنيفه نوعآ ماء وكمان بعض الجبال انهدت خاصه الجبال اللي مو في قوتها .


    الحمد لله على السلامه ومدير عام الدفاع المدني بالباحه ذكر انه لا يوجد حالات لابأظرار بشريه ولا ممتلكات . شكرآ .[/
    FONT]
  • #2
    09-29-1432 10:59 مساءً بعيد الدار :
    أخر خبر :


    " سجّلت محطات الرصد الزلزالي بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية هزة أرضية جديدة بقوة 3.4 درجات على مقياس ريختر، وذلك في شمال شرق محافظة القنفذة، وأوضح مصدر في المركز الوطني للزلازل والبراكين بهيئة المساحة الجيولوجية أن الهزة التي تم رصدها الساعة 7:11 من مساء اليوم 29 رمضان بلغت قوتها 3.4 درجات وعلى عمق 31 كيلومتراً.
    وكانت نفس المنطقة قد سجّلت صباح اليوم هزة أرضية بلغت قوتها 4.4 درجات على مقياس ريختر، شعر بها سكان محافظات ومراكز مناطق مكة المكرمة الجنوبية والباحة وعسير"




    اللهم ارحم ضعفنا و قلة حيلتنا اللهم ان نعوذ برضاك من سخطك و بمعافاتك من عقوبتك

    اللهم إرحم أهلنا و أحبابنا ...و أعفو عنهم يا رب العالمين
  • #3
    09-29-1432 11:00 مساءً معارض :
    الهزه ماتاثر في الساحل تاثر في الجبل اكثر
    والله العالم ان وراها هزات الله يستر وهاذا بسبب ذنوب الناس الله يغفر
    المفروض بعد هاذي يحطو صفارات انذار للناس لان فيه ناس مادرت عنها الا يعد ماصحيو من النوم
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:59 مساءً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020.