اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:45 مساءً , الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020

الأستاذ حامد بن علي آل نزهه يوجه كلمة شكر لكل من شارك في مراسم حفل تقاعده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم - جده

هذه كلمة شكر وعرفان اقدمها من خلال صحيفة حوالة الى كل من شارك في حفل التكريم الذي اقامتة القبيلة والذي تم في مدينة جده يوم الجمعه 20 ربيع الاول 1439هـ.
ليس بغريب على قبيلتي ممثلة في شيخها الوالد الشيخ محمد بن عبدالله بن شائق هذا التكريم الذي إن دل على شئ فإنما يدل على كرم طباع ونبل اخلاق حيث كان حضور هذه القبيله هي الفرحة والوفاء بعينه فقد غمروني بجميل الوفاء واكرموني بجزبل العطاء وأبهجوني بحفاوة اللقاء .
لم اقدم شئ يوازي جود كرمهم ونبل اخلاقهم فكانوا هم اصحاب الوفاء والفضل بعد الله ، فشكرا لهم من الاعماق وكلمة شكرا لاتفيهم حقهم علي وقدرهم ومنزلتهم عندي .
شكرا لمن اقترح فكرة التكريم وشكرا لمن تبناها وشكرا لمن ساهم ودعم وبذل وشكرا لمن تعب ورتب وساعد وشكرا لمن تعنى وتكبد عناء السفر من بعيد او قريب للحضور لتلك المناسبه وجزى الله الجميع خيرا .
شكرا لمن حضر من خارج القبيلة ممن اكرمنا بالحضور ، وشكر خاص لمن حضر من الزملاء من منسوبي مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجده وعلى راسهم سعادة مدير المستشفى الحالي الأخ اللواء الطبيب / ابراهيم بن محمد الناصر وسلفه سعادة مدير المستشفى السابق الاخ اللواء الطبيب / علي بن فهد الجودي ، وسعادة مساعد مدير المستشفى للشئون الاداريه السابق الأخ اللواء / ناصر بن علي العقيل فقد كانت ليلة بهيجة بحضور الجميع .
أجزل الله للجميع العطاء واصلح لنا ولهم الابناء ومد في العمر حتى نرد الجميل لاصحابه وجعلني من من شملهم حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم "احب الناس الى الله انفعهم للناس" وهذا هو التكريم الحقيقي .
شكر خاص للجنة المنظمة لهذا التكريم ممثلة في كلا من الاخ الدكتور هزاع بن عبدالله الفقيه والخال الوالد علي بن هاجر والاخ سالم بن سويد والاخ عبدالرحمن بن هزاع والاخ عثمان بن سعد الله بن عثمان والاخ محمد بن عبدالله الفقيه والاخ علي بن سفر ومن ساعدهم على جهودهم لاخراج حفل هذا التكريم بالمظهر الذي لاق به .
وشكر خاص ايضا يكتنفه عتب خاص على صحيفة حواله لعدم تواجدهم وحضورهم تلك المناسبه بالرغم من أن الدعوة لهذا التكريم كانت من خلال هذه الصحيفة الغراء التي كانت وما زالت في قلب كل حوالي واعلم إنها حريصة على مثل تلك المناسبات ونقل كل جديد من اخبار القبيلة .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اخوك / حامد بن علي بن جمعان آل نزهه .
 0  0  843
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 مساءً الخميس 23 ذو الحجة 1441 / 13 أغسطس 2020.