اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

05:41 مساءً , الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020

بلدية بالجرشي توقف اعمال المشاريع في بالجرشي ؟

بلدي بلجرشي يطالب بإيقاف المشاريع في رمضان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حواله اليوم : بالجرشي -
نقلآ عن صحيفة المدينه طالب عضو المجلس البلدي بمحافظة بلجرشي علي بردان البلدية بتأجيل أعمال الكشط واعادة السفلته في الشارع العام « المطاعم «ببلجرشي الى ما بعد رمضان او تخير الاوقات المناسبة وايقاف العمل بعد صلاة العصر التى تشهد حركة مرورية كبيرة وقال بردان ان رئيس بلدية بلجرشي يرى ضرورة الالتزام بالعمل في المواعيد المحددة وفقا للعقود الموقعة مع المقاول حتى لاتفرض عليه غرامات.

و ابدى عدد من المواطنين واصحاب المحلات التجارية استياءهم من اعمال الكشط واعادة السلفته وطالبوا البلدية بايقافها الى ما بعد العيد يقول المواطن سعيد دخيل الله انتشرت روائح الزيوت والزفت امام المحلات والمطاعم وقد تتلوث الاطعمة المكشوفة امام المطاعم بتلك الروائح . وتساءل لماذا لم تقم البلدية بأعمال السفلتة بعد صلاة الفجر وانتظرت حتى فترة ما بعد العصر التى تشهد زحاما كبيرا. واضاف علي محمد قمنا بوضع كراتين على ارضية مداخل المطعم حتى لاتتسخ بالاسفلت واغلقنا الابواب امام زبائننا حتى لانتعرض للتلوث جراء الروائح المنبعثة من عودام المعدات . وتساءل لماذا تكشط البلدية الاسفلت وتعيد سلفتته ولم يمض على السفلتة السابق الا اشهر معدودة . واضاف نايف راضي تم حجز جميع المواقف امام المطاعم بسبب اعادة السفلتة وتسبب ذلك في تلبك بالحركة المرورية بالشارع وكان على البلدية اختيار الاوقات المناسبة لانجاز اعمالها كما ان المحلات والمطاعم تشبعت بروائح الاسفلت وعودام المعدات وكثير من الاطعمة والمشروبات الرمضانية مكشوفة وقد تؤدي تلك الروائح الى تلوثها.
 1  0  1.3K
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-18-1432 05:14 صباحًا عجاج الصيف :
    سبحان الله المواطن مايرضيه شيء اذا فيه مشروع قال وقفو اذا وقفو قال البلديه كسوله في اداء عمله بعدين يا اخوان هل يغقل نوقف مشروع على شان مطعم او على شان مزاج قله قليله من الناس يا اخوان العقد بين البلديه والمقاول مافيه شرط انه يوقف المقاول في رمضان على شان مطعم ابو يمن
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:41 مساءً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020.