اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

07:06 مساءً , الأربعاء 11 شوال 1441 / 3 يونيو 2020

شاهد بالفيديو.. بعد 37 عاما من العطاء قبيلة حوالة تكرّم اللواء عايض بن جمعان بمناسبة تقاعده

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حواله اليوم - مساعد العثمان :

أقامت قبيلة حوالة ومنسوبي الدفاع المدني من حوالة، يوم الثلاثاء 3-10-1438هـ في قاعة آثرب، حفل تكريم لسعادة اللواء عايض بن جمعان، بمناسبة إحالته للتقاعد بعد عطاء دام لأكثر من 37 عامًا حافلة بالنماء والعطاء، حيث تنقل خلالها بين العديد من المناصب في مجال عمله خدمة للدين والوطن.
وقد ألقى العديد من الحضور كلمات بهذه المناسبة أشادوا فيها بالنجاح المتواصل الذي حققه اللواء " أبو عمر " طيلة فترة خدمته، حيث كان الواجهة المشرفة والمشرقة في كافة الأعمال والمناصب التي كلف بها.
وحضر الحفل شيخ وأهالي قبيلة حوالة، و عدد كبير من المسؤولين المدنيين والعسكريين وعدد من وجهاء البلد والأهل والأصدقاء.
بعد ذلك بدأت فقرات التكريم للواء عايض، والتي تنوعت فيها الهدايا والدروع بالإضافة إلى عدد من الهدايا الشخصية، سائلين الله عز وجل أن يجعل التوفيق حليفه وأن يديم الأمن والأمان على بلادنا الغالية.
اللواء عايض بن جمعان بن دخيل الله الحوالي من مواليد حوالة عام 1382 هـ، وتعلّم في مدرسة حوالة الابتدائية ليكمل بعد ذلك المرحلة المتوسطة في مدرسة بالشهم، وبعدها التحق بالثانوية العامة في بلجرشي في عام 1401 هـ.
أكمل " أبو عمر " دراسته بعد أن تخرج من المرحلة الثانوية ودرس في كلية قوى الأمن الداخلي سابقاً وتسمى الآن بكلية الملك فهد الأمنية، وتخرج من الكلية في 1-8-1404 هـ.
وبعد أن تخرج من كلية قوى الأمن والتي تعرف حالياً بكلية فهد الأمنية؛ عيّن في المديرية العامة للدفاع المدني في الرياض، وتنقل بين إداراتها وعمل مديراً لإدارة الإبتعاث والدورات، ومديراً لإدارة التعليم والبرامج، ومديراً لإدارة التقويم ومتابعة التدريب، ومديراً لإدارة التخطيط للتدريب، و مديراً للإدارة العامة للتخطيط والتطوير، بعد ذلك عيّن مديراً للدفاع المدني بمنطقة نجران. وأخيراً اُصدر قرار من صاحب السمو الملكي محمد بن نايف بن عبدالعزيز، بتعينه مساعداً لمدير الدفاع المدني للشؤون الفنية.
مثل المملكة لدى الأمم المتحدة لحضور تجمع منسقي الأغاثه الإنسانيه في مدينة منترو بسويسرا عام 2014، وقام بإبراز دور المملكه في المساعدات الإنسانية الدولية.
حصل على عدة دورات فقد حصل على دورة اللغة الإنجليزية وهو برتبة ملازم عام ١٤٠٦هـ ، ثم التحق بالعديد من الدورات في مجال التدريب في العديد من الدول، وحصل على شهادة الماجستير عام ١٤١٢هـ، من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، ليأتي بعد ذلك قرار التقاعد بتاريخ ٢٨/ ٥/ ١٤٣٨هـ .
صحيفة حوالة الالكترونية بهذه المناسبة تتقدم بالشكر والتقدير للواء أبو عمر على ما قدمه من جهود مميزة في خدمة دينه ووطنه طوال سنوات خدمته في المديرية العامة للدفاع المدني , وتتمنى التوفيق له في حياته القادمة ونسأل الله أن يرزقه الصحة ويمد في عمره ويبارك له فيه .
كما يمكنكم متابعة الحفل بالضغط على الرابط في الاسفل:

https://www.youtube.com/watch?v=NwHO...ature=youtu.be
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:06 مساءً الأربعاء 11 شوال 1441 / 3 يونيو 2020.