اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

07:35 مساءً , الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020

بالفيديو والصور.. فريق الكشافة بقيادة الأستاذ " عماد سعيّد غيثان ” يوزعون وجبات الإفطار وقناة الآن ترصد الحدث

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
متابعة وتقرير - مساعد العثمان :

في إطار حرص " الأستاذ عماد سعيّد غيثان الحوالي " على حب الخير والعمل التطوعي، قام هو ومجموعة من الشباب في فريق الكشافة " بصمة فرح " في مدينة الرياض بإفطار الصائمين وذلك بتنظيم حملات توزيع وجبات الإفطار المجانية على السائقين ساعة الإفطار، لنيل الأجر والثواب، في شهر الخير والعطاء، وأيضاً المساهمة في الحد من الحوادث الناجمة عن محاولة الغالبية من سائقي المركبات للحاق بموعد الإفطار قبل سماع صوت الأذان بدقائق.
وأفاد قائد الفريق الأستاذ عماد غيثان الحوالي لصحيفة حوالة، بأن فكرة هذا العمل عن طريق مبادرة منه في إرسال رسالة في " قروب الواتس أب " إلى أن رأت النور وأصبحت حقيقة بفضل الله؛ ومحققة صورة مشرقة للعمل الخيري، بسواعد الشباب الذين ساعدوه في بذل العرق والوقت والجهد في تقديم العمل الخيري؛ في شهر رمضان .
وأضاف قائد الفريق " عماد الحوالي " هدفنا تغطية الدائري الشرقي من مخرج 17 إلى مخرج 8 من مخارج ومداخل وعند الإشارات المرورية، لتوزيع وجبات (إفطار الصائم)، والتي وصلت يومياً لنحو (250) وجبة إفطار؛ وحرصاً منا على راحة المواطن والمقيم ولسالكي الطريق الذين لم يتمكنوا من اللحاق بالإفطار في منازلهم ولكل إنسان محتاج.
وتابع حديثه الحوالي : “ما زلنا نتطلع لعمل تطوعي نافع ومقنن لجيل يبعث برسالة لمجتمعه، أننا سعيدين بهذا العمل ونعيش الأجواء الجميلة ونحن نرى البسمة على محيا الصائمين، وألسنتهم تلهج بالدعاء لنا قبيل الإفطار وأذان المغرب ".
وبهذه المبادرة التطوعية لفريق الكشافة " بصمة فرح " عملت " قناة الآن " تقريراً مصوراً عن هذا العمل مع إجراء مقابلة مع قائد الفريق الأستاذ " عماد سعيّد غيثان الحوالي " والشباب المشاركين في هذه الحملة بإمكانكم مشاهدتها بالضغط على الرابط ادناه.

https://www.youtube.com/watch?featur...ng&app=desktop

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  1.8K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:35 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020.