اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

09:31 مساءً , الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020

بالفيديو والصور.. بعد رحلة طويلة في سلك التعليم الأستاذ " أحمد بن فاضل " يودع الميدان التربوي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم - مساعد العثمان :

في يوم من أيام الوفاء لأهل العطاء وفي مناسبة من مناسبات التكريم والحب والتقدير؛ أقام منسوبو مدرسة الرحمانية في قذّانة يوم الثلاثاء 20/8/1438هـ حفل تكريم مميز لقائد المدرسة المعلم الفاضل الأستاذ " أحمد بن فاضل الحوالي "، وذلك بمناسبة إحالته إلى التقاعد و بعد مسيرة حافلة من العطاء اللامحدود خدم فيها العملية التربوية والتعليمية لما يزيد عن ثلاثة عقود كان فيها نعم الأب الحاني على أبنائه الطلاب والأخ الموجه لزملائه المعلمين؛ وخرّج أجيالاً ساهموا في خدمة هذا الوطن المبارك .
وحضر الحفل عدد من المشرفين التربويين والهيئة الإدارية والتعليمية بالمدرسة رغبة منهم في تكريم المحتفى به نظير ما قدمه خلال عمله في سلك التعليم.
وألقى المحتفى به أبو عبدالخالق كلمه شكر فيها كل من حضر مقدراً و مثمناً جهود زملائه ومن ساهم في هذا التكريم واصفاً ذلك بالغير مستغرب كونهم أهلاً وعنوانا للوفاء وعلى مشاعرهم التي حملوها له في هذه الليلة الجميلة، سائلا المولى أن يديم عليهم النعمة والصحة والعافية .
و في الختام قام الحضور بتقديم الهدايا والدروع التذكارية للأستاذ أحمد بن فاضل والتقاط الصور التذكارية، وتناول الجميع طعام الغداء المعد بهذه المناسبة.
الجدير بالذكر أن الأستاذ أحمد بن فاضل أفنى قرابة ثلاثة عقود من حياته في سبيل خدمه تلك المهنة العظيمة؛ كان فيها مثالاً للمعلم المخلص والمربي الناصح لأبنائه الطلاب؛ وكان أنموذجاً رائعاً للمعلم والقائد المتميز الذي أحبه الجميع وشهد بفضله وأدبه كل من عرفه فله منا التقدير والإحترام .
صحيفة حوالة اليوم الإلكترونية وكافة منسوبيها؛ يسألون المولى الكريم أن يمن عليه وأسرته الكريمة بحياة موفقة سعيدة وأن يبارك بوقته ودقائق عمره، وأن يرزقه العفو والعافية وتقوى المنان .
ولمشاهدة وسماع كلمة الأستاذ أحمد قم بالنقر على الرابط ادناه :

https://www.youtube.com/watch?v=c6mL...ature=youtu.be
image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:31 مساءً الخميس 16 ذو الحجة 1441 / 6 أغسطس 2020.