اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:32 مساءً , الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020

أمير الباحة يوافق على إختيار ثلاثة من أفراد قبيلة حواله أعضاءاً في لجنة إصلاح ذات البين.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حواله اليوم - مساعد العثمان :
صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الباحة على إنضمام كلاً من الأستاذ أحمد بن فاضل، والأستاذ عبدالرحمن بن صالح آل غانم، والأستاذ شائق بن عبدالله بن شائق؛ أعضاءاً في لجنة إصلاح ذات البين في مركز بالشهم وإختيار الأستاذ " أحمد بن فاضل " أميناً للجنة وعضواً أيضاً وذلك بعد العديد من المطالبات التي تقدمت بها قبيلة حواله خلال العام الماضي لإنضمام أحد أفراد القبيلة لهذه اللجنة .
ويأتي إختيار هاؤلاء بعد ترشيح القبيلة لهم ولما يحملونه من الكفاءة المميزة؛ وتميزهم في أعمالهم؛ وكما عُرف عنهم البساطة والتواضع وحب الخير ولما يحملونه من إمكانيات في تقريب وجهات النظر بين الكثير من المجتمع.
وتهدف اللجنة إلى معالجة قضايا الأسرة بمختلف أصعدتها كالخلافات الزوجية، والتركات التي هي محل خلاف وقطيعة بين الورثة والتنازع الذي من شأنه أن يقودهم إلى أروقة المحاكم .
وتأتي هذه الانجازات ضمن سلسلة المشاريع الناجحة لقبيلة حواله وذلك بعد انضمام أفرادها في عدة لجان منها المجلس البلدي ممثله في الأستاذ " أحمد البجادي " ولجنة جمعية البر الخيرية ممثله في الأستاذ " أحمد هزاع " وأخيرا انضمام ثلاثه أكفّاء في لجنة إصلاح ذات البين.
صحيفة حواله تُبارك للأخوان وتتمنى لهم التوفيق والإعانة في أعمالهم الجديدة الموكلة إليهم.
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:32 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020.