اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:13 مساءً , الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020

البعثه الدبلوماسية السعوديه في باكستان تودع الملحق الثقافي الدكتور هزاع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إسلام اباد - باكستان - محمدبن علي بن جعري :
تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الاسلامية الاستاذ عبدالله بن مرزوق الزهراني، أقامت السفاره السعودية حفل توديع لسعادة الاستاذ الدكتور هزاع بن عبدالله الغامدي الملحق الثقافي بمناسبة انتهاء قترة عمله كملحق ثقافي لدى باكستان.
وحضر الحفل الذي اقيم في صالة التشريفات بقصر السفير جمعآ غفير من السعوديين العالمين لدى الباكستان يتقدمهم معالي مدير الجامعه الاسلامية العالمية بإسلام اباد الاستاذ الدكتور اخمد بن يوسف الدريويش. ومدراء المكاتب والملاحق. التابعة للسفاره وأعضاء البعثه الدبلوماسية السعوديه وتخلل الحفل كلمة لسعادة السفير الذي اشاد فيها بالمحتفى به وانجازاته خلال فترة عمله ملحقا ثقافيا وفي نهاية كلمتة تمنى سعادته كل التوفيق للملحق الثقافي في حياته العلميه القادمة بعد عودته المملكه ثم توالت الكلمات والقصائد الشعرية بهذي المناسبة وفي ختام الحقل تم تسليم الدروع التذكارية من قبل الحضور للملحق الثقافي. الذين تمنوا التوفيق للدكتور هزاع في حياته المقبله
وكان الدكتور هزاع قد حصل على درجة البكالوريوس من جامعه الامام محمد بن سعود الاسلامية فرع أبها وعمل بها محاضرآ لفتره من الزمن وحصل على الماجستير والدكتوراه من جامعه الامام بالرياض.
يذكر ان الدكتور هزاع عمل خارج المملكه في خدمة الوطن لمدة تزيد عن الثلاثه وعشرون عامآ متنقلآ بين دول وعواصم بعض الدول ألعربيه والصديقة فقد اوفد للتدريس في المعهد العلمي في موريتانيا لعدة سنوات ثم استلم إدارة شؤون المعهد لفتره ثمان سنوات ثم اوفد الي جمهورية باكستان الاسلامية للتدريس بالجامعه الاسلامية العالمية كمدرس ثم نائب عميد كلية الشريعه الي ان اصبح عميدآ للكليه ثم انتقل بعد ذالك الي ان صدر قرار وزير التعالي العالي أينذاك بتعيينه ملحقآ ثقافيآ المملكه ألعربية السعودية في جمهورية السودان الشقيقه لمدة عامين ثم صدر. قرار وزير التعليم العالي بتعيينه ونقله محلقآ ثقافيآ لدى باكستان لمدة اربع سنوات وهاهو اليوم يعود الي ارض الوطن بعد انتها فترة ايفاده.
صحيفة حواله بكافة طاقمها تتمنى التوفيق والنجاح للدكتور هزاع بن عبدالله الحوالي الذي رفع اسم قبيلته حوالة في كل. المحافل وتتمنى له النجاح في حياته القادمة.
كلمة الدكتور هزاع في حفل توديعه، للمشاهدة قم بالنقر على الرابط بالاسفل :

https://www.youtube.com/watch?v=sD1nOV2El0Y
image

image

image

image

image

image

image

image

image
 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:13 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 / 21 أكتوبر 2020.