اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

10:00 صباحًا , الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020

جماهير النصر تستقبل مدرب فريقها الجديد والجزائري عنتر يحيي بمطار الملك خالد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حواله اليوم: متابعه "مساعد العثمان"
استقبل الأستاذ منصور الشلهوب عضو مجلس إدارة النادي أمين الصندوق والأستاذ حمود الشهري عضو الجهاز الإداري لكرة القدم وبعض الجماهير النصراوية مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السيد جوستافو كوستاس والجهاز الفني المساعد واللاعب عنتر يحيى، الذي وصل في نفس الرحلة بمطار الملك خالد الدولي.
وقد عبر المدرب الأرجنتيني جوستافو عن سعادته بتدريب النصر وقال إنني املك معلومات عن النصر واعرف انه أول فريق في القارة الأسيوية شارك عالمياً، وقد عرفت النصر كفريق كبير بتاريخه وجماهيره التي أسعدتني بالاستقبال الذي وجدته منهم في المطار.
وبين أن لديه مساحة من الوقت لإعداد الفريق قبل انطلاقة الدوري مشيراً إلى انه سيجتمع مع إدارة النادي وإدارة الفريق بعد عودتهم من الطائف، مضيفًا أنا لدي طموح كبير وهذه تجربة جديدة لي سأسعى من خلالها لرسم منهجية فنية تساهم في عودة الفريق للمنافسة بقوة على البطولات واعداً كل النصراويين بالعمل الجاد من اجل ذلك.
أما عنتر يحيى فقد عبر عن سعادته باللعب للنصر وقال أعتز بثقة إدارة النصر بي واختيارها لي للعب مع الفريق وسأعمل بكل جد وإخلاص لخدمة الفريق والعمل مع زملائي اللاعبين لتحقيق أفضل النتائج.
وأكد أنه سيحاول بقدر المستطاع إسعاد الجماهير النصراوية التي غمرته باستقبالها الرائع، وقال إن شاء الله أكون عند حسن ثقتهم الكبيرة بي، مؤكداً على معرفته بالنصر كفريق من اكبروابرز الأندية العربية والأسيوية.
 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:00 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.