اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

09:41 صباحًا , الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020

تجسّس ياباني على التدريبات السعودية والعذر .. نخشى مواجهتكم في الدور المقبل

روجيرو يستبعد نور وأحمد عطيف من التشكيل الأساسي قبل لقاء هونج كونج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حواله اليوم:
أدّى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مرانه على الملعب الرديف بهونج كونج؛ استعداداً لمباراة يوم الخميس والتي ستجمع بين المنتخبين السعودي ومنتخب هونج كونج في إياب الدور الثاني من تصفيات قارة آسيا المؤهّلة إلى مونديال البرازيل، وشهد التدريب حماساً كبيراً وفاعلية من قبل جميع اللاعبين، واشتمل على جمل تكتيكية لتطبيقها في اللقاء وقسّم مدرّب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم البرازيلي روجيرو موريس اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتمت المشاركة في تقسيمة على منتصف الملعب بين الفرق الثلاثة بالتناوب، وشهدت إثارة كبيرة وحماساً منقطع النظير من قبل جميع اللاعبين.

وفضّل الجهاز الطبي أن يجري كل من محمد نور وأحمد عطيف تمارين انفرادية خارج التشكيل الأساسي على أن يعودوا في مران الغد الذي سيُقام بالثامنة مساءً بتوقيت هونج كونج 3 عصراً بتوقيت السعودية على الملعب الرئيسي الذي سيحتضن لقاء المنتخبين.

وبعد نهاية المران اجتمع رئيس البعثة السعودية محمد النويصر عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم والمدير التنفيذي لهيئة دوري المحترفين السعودي باللاعبين، وبحضور الجهازين الفني والإداري في منتصف الملعب وحثّهم على بذل المزيد من الجهد وشكرهم على ما قدّموه خلال الفترة الماضية.

وشهد المران وجود عدد من السياح السعوديين الموجودين في هونج كونج كما حضرت صحفية من اليابان لتغطية أخبار المنتخب السعودي، وعلّلت ذلك باحتمالية وقوع المنتخبين في الدور القادم بالتصفيات الآسيوية.

من جهة أخرى يعقد مدرّبا المنتخب السعودي ومنتخب هونج كونج ظهر غد المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، كما سيعقد بعدها الاجتماع الفني من قبل ممثّل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
 0  0  1.4K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:41 صباحًا الجمعة 13 ربيع الأول 1442 / 30 أكتوبر 2020.