اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

06:20 مساءً , الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020

أسئلة متعلقة بصحة الرجل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم - عصام صالح آل جمعان :

هنالك الكثير من الأسئلة المتعلقة بصحة الرجل، حيث نورد في هذه المقالة عدد منها والإجابات المناسبة عليها من قبل المختصين.
س): كيف يمكن التخلص من البقع السوداء أسفل العينين؟
ج): يقول بروس روبنسون الأستاذ المساعد لطب الأمراض الجلدية في مركز سينا الطبي في الولايات المتحدة أن فرك المنطقة المتواجدة أسفل العيون بشكل متكرر تساعد في زيادة كمية الصبغة القاتمة فيها، بالإضافة إلى أن عملية الفرك تساعد في تحفيز الدورة الدموية هنالك وبالتالي تساعد هذه العملية في ظهور السواد بشكل أكبر، بالتالي يكون الحل عن طريق التوقف عن الفرك.
س): هل لا يمكننا أبدا التخلص من الخلايا الدهنية؟
ج) بغض النظر عن جميع عمليات وإجراءات شفط الدهون في جميع أنحاء العالم فإن السبب الوحيد لإنقاص هذه الخلايا هو فقدان الوزن.
وتخيل أن هذه الخلايا هي عبارة عن أكياس بلاستيكية مليئة بالزبدة فأنت بالكاد تستطيع السيطرة على هذه الكمية من خلال التحكم بكمية الطعام "الزبدة" وممارسة الرياضة، لكن لا يقتصر الأمر على ذلك حيث بينت باحثون كنديون أن الشخص بمقدوره أن ينقص 1.6 باوندا من الخلايا الدهنية لكل ساعة نوم إضافية يحصل عليها.
س): أنا تناولت كميات من البروكيلي وكان مذاقه رائعا فكيف يمكن زيادة المذاق اللذيذ؟ .
ج): إن الخردل في هذه الحالة لا مفر منه، يمزج بين اللون الأصفر للخردل مع اللون الأخضر فإن النتيجة المحتملة لا بد وأن تكون البوركيلي، فوفقا لإليزابيث جيفيري الدكتورة في جامعة إلينوي الأميركية فإن القيمة الغذائية هنا تكون أعلى وأفضل، كما أنها أضافت أن الخردل يخلص من لمواد السامة التي قد توجد في البوركيلي وتهتم بتدمير الكبد وغيره من أجزاء الجسد.
وتؤكد جيفيري على أهمية الخضراوات الصليبية حيث أنها أشارت إلى أن تناول ثلاث إلى خمس أنواع منها في الأسبوع يقلل من احتمالية سرطان البروستاتا بنسبة 40%.
وبالكاد تختلف طرق تحضير هذه الخضروات ويمكن للفرد إتباع أحد الطرق الخدعية التالية التي تضفي المذاق الطيب على الأطعمة:
يمكن أن تقل مرارة البوركيلي من خلال رمي الأوراق في زيت الزيتون بإضافة ملعقة من السكر وجعلها على نار الموقد مدة 10 دقائق.
تقطيع رأس البوركيلي وإضافته لمرقة الدجاج وهرسها في الحساء لكي ينضج.
استخدام براعم البوركيلي بدلا من الخس في الشيطرة.
يمكن إضافة الفجل لسلطة البوركيلي أو الملفوف حيث تعمل الثلاث خضراوات معا مثل فعل الخردل، لكن ينصح دائما بالمحافظة على الخردل في متناول اليد لتأكد من القضاء على سموم البوركيلي.
 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:20 مساءً الأربعاء 8 شعبان 1441 / 1 أبريل 2020.