اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

08:44 صباحًا , السبت 25 ذو الحجة 1441 / 15 أغسطس 2020

شاب يطلق النار على عمه ونجله في "شفا الطائف"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
سبق
فهد العتيبي- سبق- الطائف: استوقفت شرطة محافظة الطائف شاباً أطلق عيارين ناريين على عمه وابن عمه، وأصابهما، بسبب خلافٍ بين الجانبين.

وكان الجاني قد هرب من الموقع الذي شهدَ الواقعة بالشفا في الطائف، ثم تولت الجهات الأمنية تحت إشراف مدير شرطة الطائف العميد محمد الشهري، متابعة القضية عقب نقل المصابين إلى المستشفى.

وقد نجحت فرقة من شعبة التحريات والبحث الجنائي في ضبط الجاني خلال وقت قياسي، حيث كان داخل مركبته بالخط الدائري ومعه السلاح المستخدم في الجريمة، وبحوزته عدة طلقات نارية، ثم تم تسليمه إلى مركز شرطة الشفا، لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي: "تلقى مركز شرطة الشفا بمحافظة الطائف بلاغاً مفاده قيام شخص بإطلاق النار على آخرين". وأضاف: "بعد الانتقال إلى الموقع تبين وجود مواطنين مصابين، الأول يبلغ من العمر 50 عاماً والآخر يبلغ من العمر 27 عاماً وقد تم نقلهما إلى المستشفى وحالتهما الصحية مستقرة".

وأردف "القرشي": "تمكنت شعبة البحث والتحري من إلقاء القبض على المتهم وبحوزته مسدس واتضح أنه مواطن يبلغ من العمر 30 عاماً، وقد تم توقيفه لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقه وإحالته إلى الجهات المختصة".
 0  0  636
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:44 صباحًا السبت 25 ذو الحجة 1441 / 15 أغسطس 2020.