اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

04:50 مساءً , الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020

ضبط 232 سلعة مغشوشة بمحلات ومطاعم بلجرشي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
المدينة :
رصدت ادارة الرقابة الشاملة والخدمات ممثلة في صحة البيئه ببلدية محافظة بلجرشي عددًا من المخالفات في سوق الخضار وبعض المستودعات غير المرخصة التي تفتقد الشروط الصحية والفنية، وتم اغلاقها ووقعت عليها غرامة مزاولة النشاط بدون ترخيص.
وقال مدير العلاقات العامة ببلدية بلجرشي خضر الحمراني: إن القسم النسائي وخلال الجولات الرقابية على عدد من المشاغل النسائية بالمحافظة قام بضبط كمية من مواد مجهولة المصدر ومستحضرات تجميل منتهية الصلاحية وسلع مضرة بصحة المستهلك، وبلغت المواد المصادرة اكثر من 232 سلعة.
وأضاف الحمراني إن هذه الجولات المستمرة والتي ستشمل جميع المحلات والمطاعم والاسواق تمت بتوجيه ومتابعة من رئيس بلدية محافظة بلجرشي المهندس سعيد مشعان للتأكد من سلامة السلع والمواد المعروضة في اسواق محافظة بلجرشي وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي.
كما قامت ادارة الصيانة والتشغيل وادارة الخدمات ممثلة بقسم النظافة بإزالة ما تسببت فيه الامطار من اضرار ورفع المخلفات والاتربة وفتح الطرق وتم تشكيل فريق عمل وخلية طوارئ لتحديد اسباب المشكلة والحلول العملية الصحيحة لحل مشكلات تجمع المياه وعمل افضل الحلول لتصريفها وتم اعتماد عدد من الحلول العاجلة والناجعة واستدعاء المقاولين وعرض الحلول عليهم وتم الموافقة عليها واعتماد وسائل التنفيذ العاجلة لها وسيتم البدء في العمل خلال ايام بعد التنسيق مع الجهات الحكومية وشركات الخدمات.
 1  0  852
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-27-1435 05:10 مساءً فقدان صداقات :
    الله يحفظك يابو عبدالله
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:50 مساءً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 / 27 نوفمبر 2020.