اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

08:49 صباحًا , السبت 25 ذو الحجة 1441 / 15 أغسطس 2020

مونتاج مرئي : نخبة من العلماء والإعلاميين يزفون "زياد" بقاعة اليخت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم- الرياض - مساعد العثمان :
كانت صحيفة حوالة اليوم الإلكترونية قد وعدت متابعيها الكرام بتقديم مونتاج للتغطية التي رصدتها عدسة الصحيفة في حفل زفاف الأخ زياد بن سعدالله الغانم بقاعة اليخت بالعاصمة الرياض , وهانحن اليوم نسعد بتقديم هذا العمل المرئي الذي نعتقد بأنه غير مسبوق في تاريخ التغطيات الإعلامية على مستوى قبيلة حوالة , حيث شرفت الصحيفة فيه بالإلتقاء برجال وأعلام كان لنا الفخر بأن يظهروا ويعبروا عبر مايكرفون "حوالة اليوم" . هذا وقد حرصنا على أن يظهر هذا العمل بشكل مرضي للجميع ومايتناسب مع تطلعات متابعي الصحيفة وقد تم تصويره بكاميرات عالية الدقة وتمت منتجته وفقاً لأحدث ماتوصلت إليه التقنيات البرمجية وأخيراً تم رفعه على موقع اليوتيوب بتقنية عالية الجودة HD وهو هديه بسيطة تقدمها الصحيفة للعريس ووالده وكافة أبناء القبيلة .

هذا ويتظمن هذا المونتاج عدة مراحل بدأت باستقبال العريس ومن ثم عمل عدد من اللقاءات المختصرة لعدد كبير من الحاضرين الذين أبدوا تفاعلاً كبيراً في الحديث مع كاميرا الصحيفة والذين شكروا الصحيفة على مجهوداتها وماتقدمه من إبداعات متواصلة .

والصحيفة بدورها تشكر كل من خصص جزء من وقته للحديث والتهنئه عبرها وتكرر فخرها وإعتزازها بكل هذه اللقاءات والأخرى السابقة التي تسجل رصيداً مميزاً ومرآة للصحيفة تعكس من خلالها العلاقة الوطيدة والحميمه بين الصحيفة ومتابعيها الكرام .


لمتابعة المونتاج / تفضل بالضغط على الرابط :
https://www.youtube.com/watch?v=sshYVp82fsg
 2  0  1.7K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-20-1434 04:12 مساءً الراقي :
    الف مبروك للابن زياد ولوالده الاخ سعد الله
    وهنا لايفوتني ان اهني طاقم صحيفة حوالة على هذا النجاح
    كيف لا ونحن نرى اعداد وانتاج واخراج باهر يستحق الشكر والتقدير
  • #2
    12-23-1434 10:24 صباحًا ابو مازن :
    أهني نفسي ٌقبل تهنئة أخي أبوزياد والأبن زياد وقبيلة حواله على هذا الحفل الرائع والذي شاهدته عبر تسجيل صحيفة حواله الغراء تحياتي للجميع .
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:49 صباحًا السبت 25 ذو الحجة 1441 / 15 أغسطس 2020.