اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا .

09:03 مساءً , الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020

وأخيراً : قبيلة حوالة في الموسوعة العالمية "ويكبيديا"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حوالة اليوم(عبدالله بن سويد) :
كان لوجود تعريف موسع عن قبيلة حوالة في الموسوعة الحرة "ويكيبيديا" أهمية كبيرة وكانت تمثل رغبة ملحه من الكثيرين ممن كان لديهم الهم والطموح لتوثيق معلومات القبيلة على هذا الموقع , وكان للقبيلة أخيراً أن يتحقق ماحلم به أبناءها من خلال الدور والمجهود الكبير الذي قام به الشاب : فيصل بن عبدالله بن ذيبان الحوالي الذي دون جميع المعلومات بعد معاناة كبيرة في جمعها وترتيبها .

هذا التقرير الموثق الذي أضيف على الشبكة مؤخراً جاء شافياً وكافياً وشاملاً لكثير من الأمور التي تهم أي باحث عن قبيلة حوالة من خلال رصد معلومات متنوعة في تاريخ الأنساب وجغرافية المكان وأهم المعالم الأثرية والطبيعية التي تتميز بها قبيلة حوالة في تهامة والسراة , مستقياً جل هذه المعلومات من مصادر أشير إليها في نهاية التقرير .

تجدر الإشارة إلى أن التقرير ضم بعض المعلومات والصور من موقع "أثرب" الإلكتروني ومن صحيفة حوالة اليوم , كما ورد فيه معلومات مستقاه من كتاب قبيلة حوالة وكذلك التقرير الموسع لرئيس تحرير الصحيفة عن وادي الخيطان الذي كتب في منتديات حواله في وقت سابق .

الصحيفة بدورها تتوجه بالشكر الجزيل للأستاذ فيصل على هذا المجهود الموفق وتدعو الجميع للإطلاع على التقرير من خلال الرابط التالي :


http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%82%...A7%D9%84%D8%A9
 0  0  1.6K
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-02-1434 09:48 صباحًا فتى حوالة :
    تسلم يابو عبدالله
    مساهمه تاريخيه لا تنسى لك
    ثقيلة الوزن والعيار
    شكرا لك ولصحيفة حوالة
  • #2
    12-04-1434 07:16 مساءً عبد الله بن سالم بن سويد الغانم :
    طله مباركه على الصحيفه ومشاركه طيبه تشكر عليها اخي فيصل ونامل المزيد منك ومن كل من يوجد لديه المزيد عن قريتنا الحبيبه ولك تحيات الجميع
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:03 مساءً الأحد 19 ذو الحجة 1441 / 9 أغسطس 2020.